رياضة

حمدي يستعيد بن خماسة، فرحات وعبد اللاوي

اتحاد العاصمة مطالب بتفادي الهزيمة في سطيف



ينهي اليوم فريق اتحاد العاصمة تحضيراته بملعب عمر حمادي ببولوغين، تحسبا لمواجهة وفاق سطيف يوم السبت المقبل برسم الجولة الـ17 للرابطة الأولى.
ويسعى فيها أبناء "سوسطارة" لافتكاك الفوز من أجل البقاء ضمن سباق المرشحين للتتويج باللقب السابع في مشوارهم، هذا وينتظر أن يندمج ثلاثي لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي فرحات، بن خماسة وعبد اللاوي رفقة زملائهم في الإتحاد بعد خوضهم للتربص التحضيري مع المنتخب الوطني الأولمبي بقيادة المدرب السويسري أندري بيار شورمان.
وبحسب مصادر مقربة من الطاقم الفني للإتحاد فإن الثلاثي المذكور سيكون معنيا بالمشاركة أمام الوفاق في لقاء السبت المقبل، بالنظر لحاجة الفريق العاصمي لكل لاعبيه خصوصا أنهم سيواجهون فريقا عائدا بقوة خلال الجولات الأخيرة بدليل تحقيقه انتصارين متتاليين، رغم أن هؤلاء اللاعبين تعرضوا لبرنامج تدريبي شاق رفقة المنتخب الوطني، إلا أن حمدي لا يُود التفريط في خدمات لاعبيه ولو على سبيل إقحامهم كبدلاء.
وفي سياق منفصل، من المنتظر أن يعقد، صبيحة اليوم بقاعات المحاضرات التابعة لملعب عمر حمادي ببولوغين، المدرب ميلود حمدي ندوة صحفية كما جرت عليه العادة دائما للحديث عن آخر استعدادات النادي العاصمي لمواجهة سطيف بالإضافة إلى باقي النقاط التي تخص فريقه.
رياض. ب

من نفس القسم رياضة