رياضة

رانييري يبعد محرز عن تنفيذ ركلات الترجيح

أكد على ضرورة أن يجد الحلول لرقابة المنافسين له



قال المدرب كلاوديو رانييري مدرب ليسيستر الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس إنه من غير المرجح أن يسدد رياض محرز صانع ألعاب ليستر سيتي ركلة الجزاء المقبلة للفريق بعدما أهدر آخر ركلتين نفذهما، وقال المدرب السابق لتشيلسي: "لو أسعفتني الذاكرة فإن هذا هو الخطأ الثاني أو الثالث لرياض.. أريد التحدث معه"، وأضاف: "لو كان هادئا وإذا أراد مواصلة التسديد على المرمى فإن بوسعه مواصلة ذلك لكن من المهم الآن التفكير في المباراة المقبلة".
وأهدر الدولي الجزائري الذي لعب دورا بارزا في صعود ليستر المفاجئ إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز ركلتي جزاء متتاليتين أمام بورنموث وأستون فيلا، وكان ليستر يتقدم 1-0 على أستون فيلا السبت الماضي لكن محرز الذي سجل 13 هدفا في الدوري هذا الموسم أهدر فرصة مضاعفة الغلة بعدما أنقذ الحارس ركلة الجزاء التي سددها وبعدها كافح فيلا ليتعادل 1-1، وأبلغ رانييري الصحفيين "شعر رياض بالحزن لإهدار ركلة الجزاء.. تحدثت معه وقلت له حتى الأبطال يهدرون ركلات الجزاء، طالبته بعدم القلق ونصحته بالابتعاد قليلا عن تسديد ركلات الجزاء حتى يحين الوقت للعودة لأداء المهمة مرة أخرى"، وتابع "سأتحدث مع اللاعبين عمن سينفذ ركلات الجزاء.. في الموسم الماضي قام ليو أولوا بهذا الواجب. سأدرس الأمر".
ويستضيف ليستر الذي يحتل المركز الثاني في الدوري بفارق الأهداف عن أرسنال المتصدر منافسه توتنهام في مباراة إعادة بالدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الثلاثاء.
آدم. ش

من نفس القسم رياضة