رياضة

إيغيل يحضر لتغييرات في التعداد تحسبا لمواجهة غليزان

مولودية الجزائر

 


عادت أمس تشكيلة مولودية الجزائر إلى جو التدريبات في أجواء جد استثنائية على خلفية الآثار التي تركتها الخسارة التي تلقاها الفريق في الداربي أمام الجار شباب بلوزداد وما انجر عنها من ثورة في أوساط الأنصار الذين تنقلوا بقوة إلى ملحق ملعب 5 جويلية الأولمبي من أجل مطالبة اللاعبين والطاقم الفني بتفسيرات حول تراجع مردود الفريق.
وحاول الطاقم الفني للعميد بقيادة المدرب مزيان إيغيل التركيز على الجانب النفسي من خلال رفع معنويات رفقاء القائد حشود ومطالبتهم بطي صفحة الداربي والتركيز على المواجهة التي سيستقبل فيها العميد سريع غليزان السبت القادم لحساب الجولة الـ 17، من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فإن المشرف الاول على العارضة الفنية للعميد ينوي إحداث تغييرات على التشكيلة الأساسية خلال مواجهة سريع غليزان بعد الأداء المخيب الذي قدمه الكوادر في صورة عواج وقراوي وكذا وليد درارجة وعزي. وكان مزيان ايغيل قد التقى بالرئيس عاشور بتروني وطلب هذا الاخير من مدربه بضرورة منح الفرصة للاحتياطيين قصد إشعال روح المنافسة على المناصب الاساسية. وينتظر أن يجتمع اليوم الثلاثاء الرئيس عاشور بتروني باللاعبين من اجل توقيعهم على القانون الداخلي الذي طرأت عليه بعض التعديلات في بنوده، كما ينتظر أن يشدد الرجل الاول في المولودية اللهجة مع اللاعبين بعد الوجه الباهت الذي ظهروا به في الداربي امام شباب بلوزداد واكتفائهم بلقطة هجومية واحدة فقط.
ورغم الثقة التي اكتسبها المدرب مزيان ايغيل من الادارة العاصمية إلا أن أنصار العميد غاضبون من المدرب السابق للنصرية حيث طالبوا مجددا برحيله بسبب تطبيق خطة دفاعية وعدم بعث لاعبيه نحو الهجوم بدليل أن المولودية لا تزال تلعب بنفس الطريقة والمستوى الذي ظهر به الفريق في عهد المدرب البرتغالي ارثور جورج.
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة