رياضة

باشا يقرر البقاء

آمال إتحاد البليدة يتصدرون بطولة (-21 سنة)




لم ينفذ مدرب إتحاد البليدة محمد باشا تهديداته بمغادرة العارضة الفنية للفريق مباشرة بعد نهاية مباراة جمعية وهران مثلما قاله لرئيس مجلس الإدارة عبد الحميد فوفة، عندما أبلغه أن مباراة أمس الأول ستكون الأخيرة له على رأس العارضة الفنية وعليها أن تبحث عن مدرب آخر، إلا أن الفوز الذي حققه الفريق وخسارة جميع الأندية التي تتنافس على البقاء مع البليدة جعل المدرب باشا يقتنع بقدرة الفريق على ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى، وهو ما جعله يتردد في الحديث عن موضوع الإستقالة عندما قال بعد نهاية المباراة في تصريحاته أنه لم يقرر بعد وسيتحدث مع الإدارة قبل إتخاذ القرار النهائي، لكن في المقابل تحدث باشا عن مستقبل الفريق وقال إن الفوز الأخير من شأنه أن يجعلهم يحضرون لبقية المشوار في راحة وهي إشارة ضمنية أن المدرب باق في منصبه سيما أنه يحظى بثقة الإدارة التي أصرت عليه بمواصلة مهامه إلى إشعار آخر.
إلى ذلك لازال لاعبو الفريق ينتظرون الحصول على مستحقاتهم المالية، وقال البعض منهم أن الإدارة مطالبة بالتحرك لضمان السيولة المالية لتسوية مستحقاتهم المالية قبل أن تتأثر معنوياتهم سلبا ويدخلون في دوامة من النتائج السلبية.
هذا وقد تمكن اتحاد البليدة من احتلال صدارة ترتيب البطولة الأولى لكرة القدم (دون 21 عاما) بفوزه بميدانه على جمعية وهران (3-1) لحساب الجولة الـ 16 للمنافسة.
 واستغل النادي البليدي هذه الوضعية بعد انهزام شباب بلوزداد، البطل الرمزي لمرحلة الذهاب والمنهزم أمام جاره مولودية الجزائر (0-1). بعد هذه الهزيمة، تقهقر شباب بلوزداد (30 نقطة) للمركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الرائد البليدي ومتقدما وفاق سطيف (29 نقطة) الذي فرض التعادل بوهران (0-0) على مولودية وهران (0-0). أما حامل اللقب منذ ثلاثة مواسم، اتحاد الجزائر فقد استعاد نشوة الفوز أمام نصر حسين داي (2-0) ليحتل بذلك المركز الخامس رفقة شبيبة الساورة (28 نقطة). في أسفل الترتيب، يحتل شباب قسنطينة المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، متبوعا بأمل الاربعاء صاحبي المؤخرة بتسع نقاط لكل فريق.
 الياس. م

من نفس القسم رياضة