رياضة

شارف يستأنف التدريبات اليوم مع "الصفراء"

اتحاد الحراش



قالت مصادر مقربة من بيت الصفراء أن المدرب بوعلام شارف سيستأنف التدريبات بشكل عادي اليوم رفقة الفريق على ملعب المحمدية بعدما قاطع في وقت سابق مباراة فريقه أمام شبيبة الساورة وذلك على خلفية عدم تسديد تسبيقات بعض اللاعبين الجدد الذين أمضوا في الفريق قبل غلق فترة التحويلات الشتوية.
بالموازاة مع ذلك كشفت مصادرنا أن الثنائي ملال وشنيفي من غالي معسكر والمنظمين للفريق يوم الخميس أهلا بشكل رسمي من طرف الرابطة الوطنية في وقت أن قضية الشاب نايجي الذي وقع على سبيل الإعارة لم تحل بعد بما أن القوانين على ما يبدو تمنع إعارة اللاعبين أقل من 21 سنة وهو حال اللاعب السابق لنادي بارادو.
هذا وقد عاد رفقاء الحاج بوقاش أول أمس بتعادل ثمين من أرضية ملعب الساورة بعد فرضهم التعادل على الفريق المحلي وبدون أهداف، وهي النقطة التي ثمنها كثيرون بما أنها جاءت في ظروف صعبة يعيشها الفريق خاصة من الناحية المالية.
يذكر فقط أن عزيز نيصاص الذي يسير الفريق بشكل مؤقت بسبب غياب الرئيس مانع الذي يتواجد في فرنسا قد كشف أن مستحقات اللاعبين ستسدد على أكثر تقدير مع نهاية الأسبوع الحالي بعدما تدعمت خزينة النادي بمبلغ هام من الممول الرئيس للنادي وهي شركة "أوريدوو" التي أفرجت عن الأموال.
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة