رياضة

حوار ساخن بين "الحمراوة" وأبناء "الفوارة"

مولودية وهران – وفاق سطيف



يستقبل فريق مولودية وهران مساء غد الجمعة ضيفه وفاق سطيف في ملعب الشهيد زبانة لحساب الجولة السادسة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. ويراهن النادي الوهراني بقيادة مدربه الجديد فؤاد بوعلي على تسجيل انطلاقة جديدة بعدما سجل الفريق نتائج متذبذبة في مرحلة الذهاب وودع مسابقة كأس الجزائر مبكرا. وقد حضر رفقاء صديق براجة في تونس تحسبا لمرحلة العودة حيث عبر المدرب بوعلي عن ارتياحه الكبير لتجاوب لاعبيه مع برنامجه التحضيري ويريد اختبار أشباله في لقاء الغد أمام الوفاق.
من جهته الرئيس بلحاج أحمد كشف أنه سيحفز لاعبيه قبل مواجهة فريق وفاق سطيف، المقررة هذا الجمعة، ماليا وسيمنحهم أجرتين شهريتين في الساعات القليلة المقبلة، كما كشف رئيس الفريق أنه سيمنح لعمال الشركة الرياضية رواتبهم الشهرية كذلك.
لكن مامورية النادجي الوهرانيلن تكون سهلة امام الوفاق الذي يريد لاعبوه رفع التحدي وتأكيد تأهلهم المستحق في منافسة الكأس |أمام شباب بلوزداد نهاية الأسبوع الفارط، وقد أقام وفد الوفاق بفندق "فينيكس"، كما أجرى حصة تدريبية أخيرة بأحد ملاعب وهران. وسيعتمد المدرب غيغر على نفس تشكيلة شباب بلوزداد ما عدا غياب القائد دلهوم بسبب الإصابة، وعليه سيدخل الوفاق بكل من خذايرية وميقاتلي وحاشي وبن العمري وعروسي في الدفاع، فيما سيعوض رايت القائد دلهوم في وسط الميدان إلى جانب كل من زرارة وأمادا، في حين سيكون داغولو إلى جانب زياية وحدوش أو بلعميري في الهجوم. وسيخصص حسان حمار منحة بعشرة ملايين سنتيم لكل لاعب في حال الفوز.
العمري. ب

من نفس القسم رياضة