رياضة

جحنيط يعود إلى وفاق سطيف

بعد تجربة فاشلة في الكويت




عاد الجزائري أكرم جحنيط مجددا إلى ناديه السابق وفاق سطيف بعدما طلب الاخير عودته رسميا إلى صفوف الفريق الاول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تم الاستغناء رسميا عن اللاعب من قبل العربي الكويتي. ويأتي القرار بناء على رغبة وكيل أعمال اللاعب وشقيقه عاشور جحنيط، فضلا عن رغبة العربي المسبقة في فسخ تعاقده، وذلك لأن التوفيق لم يحالف جحنيط كثيرا في الملاعب الكويتية، خصوصا وانه لعب منذ بداية الموسم مع العربي في مركزه بعيدا عن مركزه الأساسي.
وكان الاستغناء عن جحنيظ أثير خلال الفترة الماضية على مدار أسبوعين، بعد صرف النظر ايضا عن الأردني احمد هايل، الذي لم يتدرب مع العربي سوى يوم واحد وغادر بشكل مفاجئ بناء على توصية من طبيبه بعدما أحس بالتعب.
هذا وقد تم تسريح اللاعب الثالث من الوفاق دهار، والذي قد يلعب لفائدة دفاع تاجنانت أو إتحاد البليدة، كما فصلت إدارة الفريق في مسألة الحارس الثالث، حيث رقت حارس الآمال سعدون لتغلق بذلك قائمة اللاعبين الذين سيؤهلون للمشاركة في المنافسة الإفريقية. وعن العقوبة التي سطلتها لجنة الانضباط على الرئيس حمار، رفض هذا الاخير تقديم طعن لدى لجنة استقبال الطعون ما يوحي أن العقوبة كانت منتظرة بالنسبة للرجل الأول في الوفاق.
زياد رامي

من نفس القسم رياضة