رياضة

العميد يستفيد بكامل التعداد في داربي بلوزداد

درارجة يريد افتتاح عداده التهديفي السبت القادم



أكد لنا رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر عاشور بتروني أن اللاعب المغترب عبد المالك مقداد سيبقى في الفريق ولن يغادر المولودية في هذا الميركاتو الشتوي رغم اعترافه بوجود مفاوضات مع إدارة شباب قسنطينة.
وكان مقداد يصر على مغادرة العميد في نهاية المرحلة الشتوية بسبب التهميش الذي عانى منه في كرسي احتياط المولودية منذ عودته إلى صفوف الفريق في بداية هذا الموسم، ولكن يبدو أن المدرب مزيان ايغيل يرفض المغامرة بتسريحه في هذه الفترة علما أن إدارة شباب قسنطينة رفضت دفع راتب ثلاثة أشهر متأخرة لم يتحصل عليها اللاعب المغترب في العميد نظير الاستفادة من خدماته. وفي هذا الشأن قال بتروني " عدة اندية تريد التعاقد مع مقداد ولكن اللاعب سيبقى في المولودية ولن يغير الأجواء". من جهته رئيس امل الاربعاء جمال عماني عرض على مقداد العودة إلى "الزرقاء" لكن اللاعب رفض العرض جملة وتفصيلا. هذا وتواصل تشكيلة مولودية الجزائر التحضيرات للداربي المقرر هذا السبت امام الجار شباب بلوزداد في ملعب 20 اوت لحساب الجولة الـ 16 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. وهي المواجهة المحلية التي سيستفيد فيها العميد من كامل اللاعبين حيث تعافى لاعب الوسط اسامة شيتة من الإصابة مثلما هو الحال بالنسبة لأمير قراوي والثنائي بشيري ودمو. كما يستعد المهاجم امين عبيد لتسجيل عودة قوية في هذه المواجهة المحلية بعدما ضيع لقاء الكأس امام اتحاد بسكرة بداعي الإصابة.
ورغم عدم حديث الرجل الاول في العميد مع اللاعبين عن منحة الفوز على شباب بلوزداد إلا أن الرئيس بتروني يحضر مكافأة مالية هامة لرفقاء القائد حشود في حال الإطاحة بالنادي البلوزدادي في عقر داره. من جهته هداف الموسم الماضي وليد درارجة يتطلع لتشغيل عداده في الداربي امام بلوزداد حيث قال " سأكون سعيدا لو افتتحت عداد التهديف في الداربي ضد شباب بلوزداد، نحضر لهذه المواجهة بكل جدية وعلينا الحفاظ على تركيزنا، ونقل المباراة إلى ملعب 20 اوت لن يثني من عزيمتنا في البحث عن الانتصار" يقول درارجة.
 رشيد. ب

من نفس القسم رياضة