رياضة

"ما زلت قادرا على اللعب لمنتخب فرنسا للآمال"

بن زية يصرح:



 كشف اللاعب الفرانكو جزائري ياسين بن زية بأنه لم يفصل بعد في مستقبله الدولي ما بين اللعب لصالح فرنسا أو الجزائر، مؤكدا أنه يعتبر نفسه دائما عنصرا في الفريق الفرنسي للآمال، ردا على تصريحات رئيس الفاف محمد روراوة الذي أعلن التحاق اللاعب بالخضر في التربصات القادمة.
وصرح لاعب نادي ليل الفرنسي ليومية "ليكيب" الفرنسية أمس أنه يسعى للعب لمنتخب فرنسا للآمال، مضيفا: "أفضل منح نفسي وقتا للتفكير، أنا مركز حاليا على مشواري مع فريقي، كما أنه بمقدوري دائما اللعب في المنتخب الفرنسي للآمال".
كما أكدت الصحيفة الفرنسية أن أدم أوناس بدوره لم يفصل في قراره النهائي بشأن قبوله بحمل القميص الوطني، حيث أكدت أنه يمنح الاولوية لمنتخب فرنسا لأقل من 20 سنة، حيث سلطت الضوء على تصريحاته لما وقع على عقده الاحترافي مع بوردو، والتي رفض فيها اللعب للخضر، وأكد تمسكه بمنتخب فرنسا لأقل من 19 سنة.
ومما لا شك فيه هو أن الفاف وضعت نفسها في ورطة، بعد تصريحات رئيسها محمد روراوة في ندوته الصحفية الأخيرة بضمان خدمات أوناس، بن زية، وهني في مارس القادم، حيث لم تتعلم شيئا من قضية "فقير" التي أسالت الكثير من الحبر العام الماضي، في الوقت الذي أشارت فيه مصادر عديدة أن اللاعبين يعانون من ضغوط ومتخوفون على مستقبلهم بالتحاقهم بالخضر ورفضهم مواصلة اللعب لمنتخب الديكة.
زياد رامي

من نفس القسم رياضة