رياضة

" وضعنا الفريق في أحسن الظروف ونطمح للتأهل في سطيف"

رئيس شباب بلوزداد رضا مالك يصرح:



لم يخف رئيس شباب بلوزداد رضا مالك تفاؤله بقدرة فريقه على التأهل إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الجمهورية على حساب وفاق سطيف خلال المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم في ملعب الثامن ماي بسطيف.
وقال رضا مالك في تدخل إذاعي أمس إن مهمة فريقه لن تكون سهلة امام الوفاق المدعم بأبرز لاعبيه والمدعم بأنصاره. واضاف مالك "شباب بلوزداد ووفاق سطيف تربطهما علاقة وطيدة وتجمعها أخوّة كبيرة وهذه التقاليد راسخة منذ مرّ التاريخ"، ليضيف "ثقتي كبيرة في فريقي، فرغم صعوبة المأمورية إلا أننا قادرون على العودة بتأشيرة التأهل من سطيف خصوصا أن منافسة الكأس لا تتماشى مع المنطق". وعن المنحة التي وعد بها لاعبيه في حال التأهل إلى الدور الثمن النهائي من ذات المنافسة، فقد نفى مالك الأخبار التي تناقلتها بعض المصادر الإعلامية فيما يخص رصد الإدارة مبلغ 20 مليون سنتيم قائلا "منحة 20 مليون سنتيم لا أساس لها من الصحة، فهذا كلام الصحافة فقط".
وعن الداربي القادم الذي سيخوضه فريقه امام العميد لحساب الجولة الـ 16 من البطولة المقرر يوم 16 جانفي القادم والذي أحدث كما هو معلوم جدلا واسعا رد رئيس شباب بلوزداد "أجدد وأكرّر ما قلته مؤخرا عن نقل مباراة الشباب والمولودية إلى ملعب 20 أوت، لقد تلقينا مراسلة من الرابطة الوطنية لكرة القدم تنص على إجراء هذه المباراة في هذا الملعب وليس في الملعب الاولمبي لان اللقاء كان مبرمجا في ملعبنا منذ أشهر وبعد رد فعل أنصارنا وغضبهم أظن أن الأمور عادت إلى مجاريها والرابطة أنصفتنا ".
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة