رياضة

إصابة شاوشي تخلط أوراق إيغيل قبل لقاء بسكرة

مولودية الجزائر


يواصل فريق مولودية الجزائر التحضير بجدية لمواجهة اتحاد بسكرة السبت القادم في ملعب عمر حمادي ببولوغين لحساب الدور الـ 16 من كأس الجزائر، حيث يتدرب الفريق بمعنويات جد مرتفعة بقيادة المدرب مزيان ايغيل الذي طلب من لاعبيه بضرورة التركيز على هذه المواجهة وعدم الانشغال أكثر بقضية الداربي ضد الجار شباب بلوزداد المقرر يوم 16 جانفي بملعب 5 جويلية الاولمبي. ورغم معاناته من إصابة في مستوى الإصبع إلا أن الحارس فوزي شاوشي يصر على المشاركة في الموعد القادم حيث يتلقى العلاج المكثف على يد طبيب الفريق، لكن المدرب مزيان ايغيل يريد منح الوقت الكاف للتعافي نهائيا حتى يعود في الداربي ضد بلوزداد لكن الحارس الثاني ماتياس لم يتعاف هو أيضا من الإصابة.
 وعلى صعيد آخر، كشف لنا مصدر مقرب من إدارة مولودية الجزائر أن وكيل أعمال اللاعب الكامروني باتريس نغولا قدم أمس شكوى رسمية للاتحادية الدولية لكرة القدم "فيفا" بعد قرار إبعاده من العميد بطريقة تعسفية على حد وصفه قبل نهاية العقد الذي يربطه بالنادي العاصمي إلى غاية جوان 2016.
وجاء إقدام وكيل أعمال نغولا على رفع شكوى لدى الفيفا بعدما انتهت المهلة التي قدمها لرئيس مجلس الإدارة عاشور بتروني دون التوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين. ويتواجد نغولا كما هو معلوم في مسقط رأسه في الكامرون حيث منعه الرئيس بتروني من التدرب مع الفريق الاول كما طلب منه مغادرة المسكن الذي يقطنه مؤكدا له أن العميد لن يغطي نفقاته. واشترط اللاعب الحصول على تعويض مالي يتمثل في رواتب الاشهر المتبقية من العقد أي إلى غاية جوان القادم، لكن الرجل الأول في المولودية رفض ذلك واقترح عليه تعويض راتبين فقط لتصل الأمور إلى الانسداد بين الطرفين. ولا يعتبر المدافع نغولا اللاعب الوحيد الذي رفع شكوى ضد مولودية الجزائر لدى الفيفا حيث عرف العميد المشاكل نفسها مع لاعبين سابقين ومدربين على غرار الفرنسي روبير نوزاري وبراتشي.
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة