رياضة

بتروني يعترف بصعوبة التعاقد مع زياني

مولودية الجزائر



كشف لنا مصدر عليم أن رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر عاشور بتروني تراجع عن فكرة التعاقد مع اللاعب الدولي السابق كريم زياني في فترة التحويلات الشتوية الحالية. وحسب ذات المصدر فإن بتروني تلقى الرفض من مسؤولي شركة سوناطراك التي طلبت منه تخفيض حجم النفقات الموجهة في دفع مستحقات اللاعبين بل أصرت على ضرورة تسريح بعض اللاعبين خلال هذا الميركاتو. هذه الوضعية جعلت الرجل الأول في شركة العميد يتخلى نهائيا عن فكرة التعاقد مع زياني خاصة وأن دخول الاتحاد وشباب قسنطينة السباق لضمه جعل قيمته في سوق التحويلات ترتفع كثيرا.
وتتجه ادارة مولودية الجزائر للاكتفاء باستقدام لاعب واحد فقط في هذا الميركاتو ويتعلق الامر ببوشريط الذي باشر التدريبات مع كتيبة المدرب مزيان ايغيل. يحدث هذا في الوقت الذي مدد لاعب الوسط كريم هندو " السوسبانس" بشأن مستقبله في الفريق بعدما تأجل اللقاء الذي كان مرتقبا مع الرئيس بتروني أمس الأحد. وكان اللاعب قد عبر عن رغبته في العودة إلى فريقه السابق اتحاد الحراش، بعدما أبدى المدرب شارف رغبته في استعادته. لكن رحيله عن العميد لن يكون دون مقابل في الوقت الذي يرفض مسيرو اتحاد الحراش دفع اي سنتيم من اجل استعادة هندو.
ولايزال الرئيس عاشور بتروني ينتظر موقف المدافع نغولا الذي توجه إلى مسقط راسه بالكاميرون حيث رفض اللاعب فسخ عقده مثلما هو الحال بالنسبة للبرازيلي روبيرسون.
وعلى صعيد اخر تتواصل تحضيرات العميد تحسبا لمواجهة اتحاد بسكرة يوم 9 جانفي القادم ببولوغين، لحساب الدور الـ 16 من كاس الجزائر. وهي المباراة التي يحضر لها المدرب ايغيل بجدية كبيرة لتفادي أية مفاجأة غير سارة، خاصة وانه يريد انهاء موسمه الاول مع المولودية بإحدى التتويجين.
وفي سياق اخر، اعتبر عاشور بتروني قرار برمجة الدّاربي الذي سيجمع فريقه بالجار شباب بلوزداد في ملعب 5 جويلية الاولمبي لحساب الجولة الـ 16 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى يوم 16 جانفي القادم بالصائب. وقال انه من مصلحة الفريقين برمجة هذا الداربي في ملعب 5 جويلية الاولمبي، مؤكد أن اللقاء سيكون عرسا كرويا ونمنح الفرصة لمحبي الفريقين وكذا الفضوليون من أجل حضور هذا اللقاء.
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة