رياضة

تأهيل مورغان والتحاق الثنائي بن طيب وعثماني

مولودية بجاية


 
تم تأهيل اللاعب الجزائري-التشادي مورغان بيتورانغال مع فريق مولودية بجاية حسب ما كشفت عنه أمس الاحد إدارة "الموب". وقبل أن يتم تأهيله بعثت هذه الوضعية القلق لدى مسؤولي نادي "يما غورايا" بسبب عدم حيازته على إجازة بسبب أصوله التشادية خصوصا وأن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) قد قررت في الصيف الماضي منع استقدام اللاعبين الاجانب ابتداء من الميركاتو الشتوي الحالي. وتقمص اللاعب (28 سنة) ألوان نادي أمل الأربعاء في الموسم الماضي حيث سجل 5 أهداف، ونشط نهائي كأس الجزائر لكرة القدم أمام مولودية بجاية (0-1). وبهذا سيكون بإمكان هذا اللاعب المشاركة مع "الموب" في اللقاء المقبل لكأس الجزائر امام شبيبة جيجل (قسم الهواة) يوم 9 جانفي الجاري في الدور الـ 16 علما وأنه أمضى على عقد مدته 18 شهرا.
 من جهة أخرى انضم متوسط ميدان مولودية العلمة اسماعيل بن طيب إلى صفوف "الموب" بعدما تسلم ورقة تسريحه من النادي المنتمي إلى الرابطة الثانية. كما انضم أيضا صانع ألعاب اتحاد خنشلة (بطولة الهواة) محمد ياسين عثماني لسنة ونصف. أما فيما يتعلق بالفرانكو جزائري نور الدين بينارياس، الذي كان منتظرا حضوره إلى بجاية الأسبوع الماضي، فإنه لم يتفق مع الادارة حول الجانب المالي، يضيف المصدر.
بالمقابل، قامت إدارة المولودية البجاوية بتسريح ستة لاعبين خلال الميركاتو الشتوي وهم تجار، ملياني، معمر يوسف، حاجي، شتال ومباركي.
محند ايت وامعر

من نفس القسم رياضة