رياضة

المساهمون في اتحاد الحراش يتبادلون الاتهامات

شارف يرفض تلبية شروط ممول الفريق بالألبسة



تسارعت الأوضاع في بيت الصفراء منذ أول أمس بعد الاجتماع الذي عقده مجموعة من المساهمين بحضور عضوين من مجلس الإدارة والذي أفضى لتعيين شرفاوي على رأس الفريق وتنحية الرئيس عبد القادر مانع من رئاسة النادي، وهو الذي غاب عن الاجتماع الذي وصفه بغير القانوني وقد عبر الرئيس عن نيته في عدم التنحي من رئاسة النادي في الوقت الراهن والبقاء في منصبه الحالي رافضا فكرة تولي شرفاوي مهامه وهو الأمر الذي أدخل النادي في نفق مظلم بما أن كل طرف لازال متشبثا بقراره الحالي.
هذا وقد خاطب الرئيس بنبرة حادة المساهمين عند اتصالهم به عن طريق الهاتف وأكد أنه باق على رأس الفريق وينتظر استقالتهم من الشركة الرياضية لأنهم ببساطة لم يقدموا أمورا للنادي الحالي وكان همهم الوحيد زرع الفتن والمشاكل في الفريق، وهو أمر لا يتحمله بأي شكل من الأشكال، من جانبهم المساهمون منحوا الفرصة الأخيرة لمانع حتى يوم الاثنين حتى يغير قراره فيما يخص مستقبله على رأس الفريق.
هذا وقد شهد تربص الصفراء بتيبازة تواجد كل اللاعبين بعد التحاق الثلاثي ايت واعمر لبيحي وحتى بن علجية حيث برمج المدرب شارف حصتين أمس للرفع من الجاهزية البدنية للاعبين، مع تواجد الشاب بلعمري من نادي بارادو الذي يخضع للتجارب مع الصفراء التي ستخوض مباراتين وديتين غدا أمام كل من حجوط وبوسماعيل.
وعلى صعيد آخر، كشفت لنا مصادر موثوقة أن مدرب اتحاد الحراش بوعلام شارف، رفض الرضوخ إلى شروط شركة الألبسة الرياضية (أومبرو) التي تمول الفريق بجميع الألبسة الرياضية الخاصة هذا الموسم. واشترطت شركة (أومبرو) على فريق اتحاد الحراش، السماح لوسيلة إعلامية جزائرية رياضية بالحصول على التغطيات الحصرية لتدريبات الفريق دون الوسائل الأخرى، غير أن المدرب الحراشي بوعلام شارف رفض الفكرة رفضا قاطعا.
وكلف المسير عزيز نيساس نفسه للحديث مع المدرب بوعلام شارف بخصوص هذا الأمر، لكنه قوبل بجواب جاف.
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة