رياضة

سبعة أندية تتسابق للظفر بخدمات بلقابلة


كشفت مصادر إعلامية فرنسية، أن اللاعب الشاب الجزائري هاريس بلقابلة، يتواجد على رادار سبعة أندية تتنافس كلها من أجل الظفر بخدماته وتوقيعه خلال الميركاتو الشتوي بعد تألقه اللافت مع “أف سي تور” الناشط في بطولة الرابطة الفرنسية الثانية.
ولم يمر أداء متوسط الميدان الهجومي صاحب الـ 21 سنة هذا الموسم مرور الكرام على المختصين، ودون أن تثير اهتمام كشافي المواهب، وبحسب موقع "بي أن سبورت"، فإن لاعب منتخب الجزائر لأقل من 20 عاما، يتواجد محل اهتمام ثلاثة نواد فرنسية في مقدمتها أولمبيك مرسيليا، وجي سي نيس وأنجي، إضافة إلى ثلاث ألمانية هي هانوفر، شالك 04 وفيردر بريمن، فضلا عن ناد إيطالي لم يكشف عن اسمه. ولم يعرف موقف التقني الإيطالي الشهير ماركو سيموني مدرب "أف سي تور" من رحيل بلقابلة الذي يعد أحد أعمدة الفريق الأزرق والأسود، والباحث عن العودة إلى بطولة الرابطة الأولى.
وتجدر الإشارة، إلى أن بلقابلة مرشح للالتحاق بالخضر في مارس القادم، ونال تنويه الناخب الوطني كريستيان غوركوف في وقت سابق، ولا يستبعد أن يتم ضم بلقابلة إلى المنتخب الأولمبي الذي سيكون على موعد هذه الصائفة مع عرس ريو 2016 في الألعاب الأولمبية.
زياد رامي

من نفس القسم رياضة