رياضة

ليستر يتعادل أمام المان سيتي وسط مردود جيد من محرز




لم يتمكن نادي ليستر سيتي الإنجليزي في تحقيق الفوز والتسجيل للمباراة الثانية على التوالي بعد الخسارة بهدف نظيف ضد ليفربول، بالرغم من أن المنافس، أول أمس، لم يكن إلا العملاق مانشستر سيتي، الذي يتفوق على "الثعالب" على جميع المستويات، هذا ودخل الدولي الجزائري رياض محرز كما كان منتظرا أساسيا في كامل اطوار اللقاء، حيث ظهر بمستوى أحسن بكثير من الذي قدمه ضد “الردز” وكان قريبا من التسجيل في الشوط الأول، وبتمريرات في الشوط الثاني، إضافة إلى مراوغاته القاتلة، التي كان النجم البلجيكي دي براوين أحد الضحايا، في آخر ردهات اللقاء.
وبعد هذه التعادل السلبي، يتصدر ليستر سيتي جدول “البريمرليغ” بـ39 لكن رفقة أرسنال الذي يتفوق في المواجهات المباشرة، في حين يقبع “السيتيزن” في المركز الثالث بفارق 4 نقاط.
للإشارة، فإن أشبال رانييري سيواجهون في اللقاء القادم نادي بورنموث برسم الجولة الأولى من مرحلة العودة، السبت القادم بداية من الساعة الـ16:00.
وفي سياق منفصل، أشادت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية بالمستوى الذي قدمه الدولي الجزائري رياض محرز في لقاء مانشستر سيتي، برسم الجولة الـ19 من “البريمرليغ”، وأكدت الصحيفة، أن ايقاف محرز لن يكون بالخشونة، مثلما فُرض عليه، أول أمس، من قبل لاعبي بلغريني في إحدى لقطات الشوط الأول، حيث نشرت الصحيفة تلك الصورة.
زياد رامي

من نفس القسم رياضة