رياضة

محمد يطو يقترب من الشباب السعودي

تزامنا مع إعلان حروش انضمامه إلى الوفاق




كشفت تقارير إعلامية سعودية أمس أن المهاجم الجزائري محمد يطو سيكون أول صفقات نادي الشباب السعودي في فترة الانتقالات الشتوية، مشيرة إلى أن الشباب سيعلن خلال ساعات عن ضم مهاجم وفاق سطيف بديلاً للمهاجم الأوروجوياني أفونسو. وكان حسان حمار رئيس الوفاق السطايفي قد أكد في تصريحات تلفزيونية أنه لن يعارض تسريح لاعبه للاحتراف في السعودية، سيما وأن ذلك من شأنه أن يمثل دخلا إضافيا بالنسبة لفريقه تحسبا لمرحلة الإياب.
من جهة أخرى، أعلن بن يطو من خلال بيان تحصلنا عليه أمس أنه كلف السعودي وليد اليحيى حصريا بالتفاوض مع إدارة الشباب السعودي، مؤكدا انه لا يحق لأي كان الحديث باسمه، سيما بخصوص مستقبله الكروي.
وأكد اللاعب على أن الشرط الجزائي لتسريحه من قبل إدارة الوفاق يبلغ 700 ألف دولارا، مشترطا أن تكون أجرته السنوية 500 ألف دولار في العام الأول، على أن تزيد بمبلغ 50 ألفا كل عام في حال بقائه مع النادي.
 وفي الوقت الذي يستعد فيه محمد يطو لمغادرة الوفاق يقترب نجم امل الاربعاء حسين حروش من الالتحاق بالنسر السطايفي في هذا الميركاتو حيث قطع حبل الأمل على شباب قسنطينة، بعدما رفض اللعب له في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأكد اللاعب السابق لشباب بلوزداد، بأنه سيجلب اليوم الثلاثاء أوراق تسريحه من لجنة النزاعات، وبعدها سيتوجه إلى سطيف للتوقيع على عقد جديد مدته موسمين ونصف، واستطرد قائلا "الحمد لله أني مشكلة وثائقي حلت وسأحصل عليها، وبعدها سأمضي لوفاق سطيف على عقد مدته موسمين ونصف".
وأضاف حروش، بأن مشروع وفاق سطيف هو الذي حمسه على الانضمام إليه، لاسيما أن أبناء عين الفوارة سيكونون مقبلين على عدة جبهات من بينها رابطة أبطال أفريقيا "ولما لا المساهمة في الذهاب بعيدا مع وفاق سطيف في المسابقة القارية ونيل الألقاب معه".
وغاب حسين حروش عن اللقاء الأخير الذي لعبه فريقه أمل الأربعاء أمام شباب قسنطينة، بأمر من المدرب خالد لونيسي، لاسيما أن ابن "باب الجديد" مركزا على الرحيل وفقط.
العمري. ب

من نفس القسم رياضة