رياضة

"البابية" تخسر لأول مرة بعد 10 مقابلات بدون انهزام

مولودية العلمة


 
تلقى فريق مولودية العلمة هزيمته الأولى منذ عشر مباريات في منافستي البطولة والكأس عندما سقط على ميدان أولمبي المدية (2-1) أول أمس الجمعة برسم الجولة الـ 15 والأخيرة من ذهاب بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم.
 وتعود آخر خسارة للمولودية، التي سقطت إلى القسم الثاني في نهاية الموسم الفارط، إلى يوم 19 سبتمبر 2015 لما تعثرت بملعبها أمام اتحاد بلعباس (1-0)، في مباراة لحساب الجولة الخامسة من البطولة. وتزامن هذا اللقاء مع بداية إشراف المدرب نور الدين سعدي على العارضة الفنية للبابية خلفا لشريف حجار حيث تمكن بعدها من إحراز سلسلة من النتائج الإيجابية سمحت لفريقه الجديد بالارتقاء إلى المقدمة في سلم الترتيب.
 لكن هذا المشوار الجيد لم يشفع لسعدي كي يواصل مسيرته مع أبناء العلمة بعد أن أقدمت إدارة الفريق على فسخ عقده والاستنجاد بالمدرب كمال مواسة. هذا الأخير واصل على نفس المنوال خلال خرجتيه الأولتين بتسجيل انتصارين متتالين داخل الديار أمام أولمبي أرزيو (3-2) في البطولة وشباب قسنطينة (1-0) في الكأس، قبل أن يتكبد لاعبوه الخسارة في المدية رغم أنهم كانوا السباقين لفتح مجال التهديف.
ويطمح مواسة لتكرار الإنجازين اللذين حققهما في الموسمين الفارطين عندما قاد جمعية وهران واتحاد البليدة على التوالي للصعود إلى الرابطة الأولى رغم أن مهمته لن تكون سهلة هذه المرة في ظل الصراع المحتدم بين عدة أندية حول ثلاث تأشيرات تمنح لأصحابها حق التواجد في ساحة الكبار الموسم المقبل.
العمري. ب

من نفس القسم رياضة