رياضة

لجنة الانضباط توقف 4 لاعبين وتستدعي بوغرارة

إيقاف لاعبين لمدة 4 لقاءات



ضربت لجنة الانضباط مرة أخرى بيد من حديد حيث استدعت التقني اليامين بوغرارة مدرب فريق دفاع تاجنانت حيث سيمثل أمام مكتبها في الـ 28 من ديسمبر الحالي. وفسّرت لجنة الإنضباط هذا القرار بالتصريحات الإعلامية التي أطلقها المدرب بوغرارة بعد مباراة فريقه تاجنانت والمضيف اتحاد العاصمة، التي أجريت برسم الجولة الـ 14 من عمر بطولة "الرابطة الأولى- موبيليس"، بتاريخ الـ 12 من ديسمبر الحالي، وعرفت خسارة فريق الدفاع بنتيجة (1-2).
وعاقبت لجنة الإنضباط اللاعب إلياس بوكرية مدافع مولودية بجاية بالإيقاف لمدة 4 لقاءات نافذة، وتسديد غرامة مالية بقيمة 50 ألف دينار.
وفسّرت اللجنة ذاتها العقوبة بإحتجاجات اللاعب بوكرية على قرارات الحكام والإعتداء على حكم الساحة، خلال مباراة فريقه "الموب" والمضيف مولودية وهران، السبت الماضي.
وانتهى هذا اللقاء بفوز مولودية بجاية (1-2) وتأهّلها إلى الدور الـ 16 من عمر مسابقة كأس الجمهورية.
وعوقب لاعب سريع عين الدفلى فتحي حوتي بالإيقاف لمدة 4 لقاءات نافذة، وتسديد غرامة مالية بقيمة 20 ألف دينار.
وكان اللاعب حوتي قد طرد خلال مباراة فريقه والضيف أمل مغنية، السبت الماضي. وقد أجريت برسم الدور الـ 32 من عمر مسابقة كأس الجمهورية، وانتهت بفوز وتأهّل أمل مغنية (0-1).
كما عاقبت لجنة الانضباط فريق سريع عين الدفلى بإجراء لقاء واحد بدون جمهور وتسديد غرامة مالية بقيمة 20 ألف دينار، بسبب رشق أنصاره لأرضية الملعب بالشهب النارية.
وعوقب فريق أمل مغنية ماليا بـ 5 آلاف دينار، بسبب استعمال أنصاره للشهب النارية.
زياد رامي

من نفس القسم رياضة