رياضة

واتفورد يفوز على ليفربول بحضور قديورة



حُظي المتوسط الدولي الجزائري "عدلان قديورة"، بدقيقتين في اللقاء الذي شهد فوزا ساحقا لـ "واتفورد" على "ليفربول بثلاثية نظيفة، برسم الجولة السابع عشرة لبطولة الرابطة الانجليزية الأولى، تفوق الجيش الأصفر على الحُمر (3 – 0) في لقاء جرى الدفع فيه بقديورة بديلا قبل دقيقتين عن صافرة النهاية، بينما تواصل غياب الجزائري الآخر "السعيد بلكالام".
ولحساب الجولة التاسعة عشرة لبطولة الرابطة الفرنسية الأولى، طغى التعادل على مواجهة بوردو مع مارسيليا، حيث ردّ التونسي "الخزري" (57) على هدف "روماو" (55)، وخاض "أوناس" 61 دقيقة لم يُظهر فيها أشياء كثيرة عدا هرباته في مطلع المواجهة.
في إيطاليا (الجولة السابع عشرة للدرجة أ)، تفوق "نابولي" على ميدان "أطلانطا بيرغام" (1 – 3) وارتقى إلى الوصافة بعد لقاء خاضه الظهير الأيسر الجزائري "فوزي غولام" كاملا، بينما غاب مواطنه "جمال الدين مصباح" عن فوز "سامبدوريا" على "باليرمو" (2 – 0).
في إسبانيا (الجولة السادس عشرة لبطولة الرابطة الأولى)، تجرّع "أتلتيكو بيلباو" خسارة جديدة على ميدان "أتلتيكو بيلباو" (2 – 0)، وخاض "غيلاس" اللقاء كاملا دون أن يوفق في كسر العقم الذي يلاحقه في ثاني مواسمه ببلاد مصارعة الثيران.
زياد رامي

من نفس القسم رياضة