رياضة

برشلونة مهتم برياض محرز



وضعت ادارة نادي برشلونة الاسباني الدولي الجزائري رياض محرز نصب أعينها، في محاولة لاستقدامه في حال الفشل في الحصول على الألماني ماركو رويس نجم نادي بوريسيا دورتموند.
وأوضحت موقع "مدريد برشلونة" أمس أن البارصا الذي توج أمس بلقب بطل العالم للأندية وضع محرز كخطة بديلة، مشيرا إلى أن صفقة خريج مدرسة لوهافر، قد تكلف النادي الكتالوني 25 مليون أورو في الوقت الذي أكدت فيه مصادر أخرى أن قيمته الحقيقية تتعدى ذلك كثيرا، سيما وأن الفريق يخطط لتقديم عرضه في الصائفة، على اعتبار انه يرفض تغيير الأجواء حاليا.
من جهته، عبر محرز في تصريحات صحفية بعد نهاية المواجهة التي جمعت فريقه ليستر سيتي بإيفرتون، عن سعادته للفوز الذي حققه زملاؤه، خاصة وأنه الأول للفريق ضد المنافس بعد 30 سنة من الانتظار: " من المهم جدا أن نفوز خاصة وأن الأمر يتعلق بمنافس لم يتمكن لسيتر من الفوز عليه على أرضية ميدانه منذ 30 سنة مثلما أكدوه لنا قبل اللقاء، أنه أمر رائع بالنسبة للمحبين والنادي ككل وأنا سعيد جدا لهذا ".
وعاد محرز لتحليل أطوار المواجهة أمام إيفرتون، مشيرا أن اللقاء لم يكن سهلا بالنظر للخطورة التي تمكن المنافس من خلقها، معتبرا أن الفوز الذي حققه زملاؤه مستحق: "المنافس لم يخلق فرصا كثيرة رغم استحواذه على الكرة مقارنة بنا، أعتقد أننا نستحق الفوز الذي حققناه خاصة وأننا كنا ندافع بطريقة جيدة ".
وعلى صعيد اخر، أفادت أمس تقارير إعلامية فرنسية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد رصدت مبلغا ضخما قصد ضم اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز إلى الصفوف خلال الميركاتو الشتوي الحالي حيث قالت قناة "تي أف 1" الفرنسية في الحصة الرياضية "تيلي فوت" أن إدارة الشياطين الحمر خصصت 41 مليون أورو من أجل الاستفادة من خدمات نجم نادي ليستر سيتي المتألق هذا الموسم في" البريمر ليغ".
ويسير محرز وفق منحى تصاعدي حيث بات اليوم من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز وهو الذي جاء من مناد مغمور في فرنسا هولوهافر وبقيمة صغيرة حيث بلغت 450 ألف أورو لينقلب الوضع هذا الموسم بعدما أبدع وأقنع كبار القارة العجوز على غرار العملاق اليونايتد الذي ضاعف قيمة محرز التي انتقل بها إلى ليستر بتسعين مرة ومصر على الظفر بخدماته خلال الميركاتو الحالي والاستفادة من بزوغ نجوميته في الفريق.
رياض ب

من نفس القسم رياضة