رياضة

آلان ميشال يشيد بمردود لاعبيه أمام الشلف

شباب بلوزداد



أعرب الفرنسي الان ميشال مدرب شباب بلوزداد عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى الدور الـ16 من كأس الجمهورية بنتيجة ثقيلة على نظيره جمعية الشلف، أين تمكن من دك شباك هذه الأخيرة برباعية كاملة. وأرجع ذات المتحدث فوز أول أمس، إلى التحضير الكبير الذي قام به رفقة كتيبة "أبناء العقيبة"، وكذا الإدارة التي شحنت معنويات اللاعبين بتحفيزات معتبرة من أجل شحذ الهمة والتأهل إلى الدور الـ16 الذي يعتبر مهما لأبناء "بلكور" الذين واجهوا خصما يملك إمكانيات هو الآخر حيث قال في هذا الشأن: " فوزنا مستحق، حضرنا طيلة الأسبوع من أجل مواجهة جمعية الشلف التي تملك إمكانيات كبيرة بالرغم من أنها فريق ينشط في القسم الثاني إلا أن لاعبيها لديهم كفاءة كبيرة". وتابع: " المقابلة لم تكن سهلة كما يصفها البعض، غير أن لاعبينا تمكنوا من مجارات الأحداث وإستغلال الفرص المتاحة في الشوطين". في الختام، إعتبر المدرب السابق لشبيبة الساورة أن هذا الفوز إيجابي وسيرفع من معنويات اللاعبين قبل خوض لقاء الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب رابطة موبيليس الأولى أمام دفاع تاجنانت الذي يقدم عروض لا يستهان بها.
من جهته مهاجم شباب بلوزداد محمد دراق، صاحب الهاتريك الجميل الذي سجله أمام جمعية الشلف قال أن هدف فريقهم هو ضمان مرتبة مؤهلة لمنافسة دوري أبطال أفريقيا خلال العام المقبل.
وقال اللاعب السابق لشبيبة بجاية دراق عقب المواجهة، بأن الحديث عن التتويج بلقب كأس الجمهورية سابق لأوانه، وأنه يجب التفكير في اللقاء المقبل أمام دفاع تاجنانت.
وعلق دراق في هذا الشأن: "من الرائع أن أسجل أمام جمهورنا الوفي الذي كان ولا يزال وراء ناديه وما علينا نحن اللاعبين إلا تأدية مهمتنا على أحسن وجه، أما مباراة الكأس المقبلة وفي حال لعبنا أمام وفاق سطيف، فإنها ستكون مغايرة تماما، صحيح أنهم فازوا، لكن هذه المرة سنحاول العودة بالتأهل من سطيف ولما لا الذهاب بعيدا في مسابقة الكأس.
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة