رياضة

مستقبل غامض لمجاني




لايزال الغموض يكتنف مستقبل المدافع الدولي الجزائري كارل مجاني بعدما قرر فسخ عقده مع النادي التركي طرابزون سبور لأسباب مالية بحتة.
وقد استبعد اللاعب السابق لنادي اجاكسيو الفرنسي، عودته للعب في البطولة الفرنسية بعد ما قرر فسخ عقده مع ناديه التركي طرابزون سبور وينتظر ترسيم ذلك من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي رفع له مؤخرا شكوى ضد فريقه الناشط في بطولة الدرجة الاولى.  وقال مجاني لموقع تركي مختص: "أتواجد حاليا بمسقط رأسي بفرنسا، لا شيء اتضح لي بعد بخصوص وجهتي المقبلة، حيث أنتظر أولا أن تفصل الفيفا في قضيتي مع فريقي التركي السابق، "وأضاف بخصوص احتمال عودته إلى البطولة الفرنسية: "لا أعتقد ذلك.. أظن أن هذا الأمر صعب الحدو"، وقرر مجاني الشهر الماضي رفع شكوى إلى ''الفيفا'' ضد طرابزون سبور لأجل فسخ عقده مع هذا النادي بسبب تأخر الأخير في تسوية مستحقات المدافع الأوسط الجزائر.
وكان اللاعب صاحب الـ30 عاما قد التحق بطرابزون سبور في صائفة 2014 عندما كان الأخير يشرف على عارضته الفنية مدرب المنتخب الجزائري سابقا البوسني وحيد خاليلوزيتش. ولعب مجاني في الماضي لعدة أندية فرنسية على غرار لوريون وفالنسيان وموناكو، كما تقمص أيضا ألوان ليفربول الانجليزي وأولمبياكوس اليوناني.
رياض. ب

من نفس القسم رياضة