رياضة

حداد يريد انتداب جابو في الميركاتو

اتحاد العاصمة




كشفت مصادر مقربة من إدارة فريق إتحاد العاصمة، أن الرئيس حداد ومسيري الفريق العاصمي قد دخلوا في مفاوضات مع اللاعب الدولي الجزائري عبد المومن جابو نجم النادي الإفريقي التونسي، قصد ضمه إلى الصفوف خلال مرحلة التحويلات الشتوية القادمة. وفي السياق ذاته، فقد أفادت مصادرنا أن حداد يستهدف التعاقد مع صانع ألعاب مهاري، من أجل انتدابه إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعويض يوسف بلايلي، المحروم من ممارسة كرة القدم لأربع سنوات كاملة على خلفية تناوله لمواد محظورة.
ويعود اهتمام إدارة سوسطارة باللاعب السابق لوفاق سطيف من شهر سبتمبر الماضي، حيث أعرب الرئيس حداد عن استعداده بمنح جابو الراتب نفسه الذي يتقاضاه في النادي الأفريقي التونسي، بالمقابل أفادت مصادرنا أن ابن مدينة عين الفوارة التقى رئيس إتحاد العاصمة بمطار هواري بومدين وتفاوض معه حول مدة العقد وقيمته المالية، حيث استثمر الرجل الأول بفريق اللونين الأحمر والأسود، في المشاكل التي نشبت بين اللاعب وإدارة الرئيس التونسي الرياحي خلال الأيام القليلة الماضية، وبات يتغيب عن التدريبات بصفة متكررة، احتجاجا منه على عدم تلقيه مستحقاته العالقة.
ومن جهة ثانية، أعلنت الرابطة الوطنية للبطولة المحترفة لكرة القدم، أنها برمجت مباراة الداربي العاصمي الواعد بين الإتحاد ومولودية الجزائر يوم الثلاثاء 22 ديسمبر الجاري، وهي المباراة المتأخرة عن الجولة الـ 11، بسبب مشاركة أشبال المدرب حمدي في رابطة أبطال إفريقيا، حيث من المتوقع أن تملأ مدرجات ملعب 5 جويلية بجماهير الفريقين، بالنظر لتواجد الإتحاد والمولودية في المركز الأول والثالث على التوالي.
وفي سياق متصل، قررت الرابطة برمجة المباراة بداية من الساعة السادسة مساء، من أجل السماح لأكبر عدد من الجماهير بالحضور، حيث أن المباراة ستجرى في أحد أيام وسط الأسبوع، الأمر الذي قد يصعب على البعض الحضور.
 وبالحديث عن لقاء الداربي عبر العديد من أولاد البهجة عن نيتهم في صنع الفرجة في المدرجات وتخليد ذكرى المناصرين الوفيين للفريق "سيفو وسفيان"، اللذان سقطا من أعلى مدرج ملعب 5 جويلية عندما كانا يتابعان مباراة فريقهما ضد المولودية، وهي الحادثة التي تسببت في غلق ملعب 5 جويلية لفترة طويلة من أجل صيانته وإعادة تهيئته، ليعود الديربي بذكرى "سيفو وسفيان" اللذان لا زالا في الأذهان.
وفي قضية ارتباط اسم المهاجم أسامة درفلو بنادي الزمالك، فقد أشارت يومية "الفجر" المصرية، أن إدارة القلعة البيضاء تتجه للتخلي عن استقدامه بعدما طالبت إدارة الإتحاد بمبلغ 300 ألف دولار لقاء تسريحه، وهذا حسب ما جاء في المراسلة التي ردت بها إدارة حداد على طلب مستشار الزمالك ورئيسه مرتضى منصور بخصوص مهاجم المنتخب الوطني الأولمبي.
رياض. ب

من نفس القسم رياضة