رياضة

إيغيل يطالب لاعبيه بالتركيز على لقاء الكأس

مولودية الجزائر




عاد لاعبو مولودية الجزائر إلى أجواء التدريبات تحسبا لمباراة الدور الـثاني والثلاثين من مسابقة كأس الجمهورية المبرمجة هذا الخميس ضد اتحاد وهران بملعب 20 أوت، حيث دعا المدرب مزيان إيغيل لاعبيه إلى ضرورة التركيز على هذه المباراة وحذرهم من مغبة الوقوع في فخ التساهل مع المنافس.
وطالب المشرف الأول على العارضة الفنية للمولودية أشباله بضرورة الحفاظ على تركيزهم تحسبا لمباراة الكأس مذكرا إياهم بعامل المفاجأة الذي يطبع لقاءات كأس الجمهورية وعد اعترافها بمنطق الكبير على حد قوله. وجاءت تحذيرات المدرب مزيان ايغيل بعدما ازداد حديث اللاعبين عن الداربي الواعد الذي ينتظر رفقاء الحارس فوزي شاوشي أمام اتحاد العاصمة يوم 22 ديسمبر القادم والذي سيخوضه العميد في ظروف جد خاصة بعد توتر العلاقة بين أنصار الفريقين هذا الموسم على خلفية التصريحات التي أدلى بها مدرب الاتحاد ميلود حمدي في حق أنصار المولودية وما انجر عنه من استفزازات لـ"الشناوة" الذين ردوا عليه بمناصرتهم لنادي تي بي مازيمبي في نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا.
ودعا ايغيل لاعبيه إلى ضرورة تفادي التصريحات الاستفزازية حول مواجهة اتحاد العاصمة وضرورة التركيز على لقاء الكأس. ومعلوم أن المدرب مزيان ايغيل سيحدث تغييرات على التشكيلة الاساسية خلال مواجهة اتحاد وهران على اعتبار أن أربعة أساسيين سيغيبون في لقاء الكأس ويتعلق الامر بقراوي وحشود ومرزوقي وبوهنة وهي فرصة ستكون مواتية للاعبين الاحتياطيين من اجل اقناع المدرب ايغيل الذي سيحدد قائمة المسرحين بعد مباراة الخميس.
ورغم الغيابات الا أن متوسط ميدان المنتخب الاولمبي اسامة شيتة طلب من المدرب مزيان ايغيل اعفائه منم لقاء الخميس ضد اتحاد وهران حيث مدد فترة راحته إلى يوم غد الأربعاء على أن يكون جاهزا للداربي ضد اتحاد العاصمة.
وفي سياق آخر اجتمع أمس مجلس ادارة مولودية الجزائر لعرض الرئيس بتروني الحصيلة المالية وتم خلال الاجتماع دراسة اقتراح المدرب ايغيل الذي بدا متمسكا بجلب لاعب الوسط عنتر بوشريط رغم تقدمه في السن.
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة