رياضة

مضوي يثني على لاعبيه بعد الفوز على الشباب السعودي



وصف خير الدين مضوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي فوز فريقه على الشباب في الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي الممتازبـ"الثمين". وقال مضوي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي أجريت أول أمس: "قدمنا مستوى مميزا، خاصة في الشوط الأول، وسيطرنا بشكل كبير على مجريات اللعب".
وتابع: "بعد تسجيلنا هدفين، أهدرنا فرصة محققة لتسجيل الهدف الثالث، وأضعنا فرصا كثيرة للخروج بنتيجة كبيرة، في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة". وأضاف: "درسنا الفريق المنافس بشكل جيد، وهو خصم عنيد وقوي بالتأكيد، وأعتقد أن هذا الفوز مهم بالنسبة لنا جدا، وجاء في وقت مناسب أمام فريق مرشح بقوة للفوز باللقب".
وفي سياق آخر، علّق خير الدين مضوي، أن فوزه بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في دورتها السابعة، كأفضل مدرب عربي لعام 2015، بقوله: الفوز من صناعة لاعبي فريق وفاق سطيف الذي كنت أشرف على تدريبه.
وأكد أنه سعيد بالجائزة التي تعد بمثابة التتويج للإنجازات التي حققها كمدرب في زمن قياسي قصير وفي نفس الوقت تأتي كدافع معنوي له مقدما جزيل شكره للقائمين على الجائزة.
وأشار مضوي إلى أنه إذا كان فوزه بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في دورتها السابعة كأفضل مدرب عربي لعام 2015، من صناعة لاعبي وفاق سطيف، فإنه متفائل بشكل كبير أن لاعبي فريق الوحدة الذي يشرف على تدريبه حاليا سيصنعون أيضا له مجدا يفتخر به.
يشار إلى أن النتائج المميزة التي حققها الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الوحدة مع فريقه السابق وفاق سطيف والمتمثلة في قيادته الفريق لتحقق البطولة المحلية وكأس إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي، أهلته للفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في دورتها السابعة، كأفضل مدرب عربي لعام 2015.
رياض. ب

من نفس القسم رياضة