رياضة

صراع إنجليزي تركي إيطالي على خدمات فغولي

الإصابة التي يعاني منها لم تنقص قيمته في سوق التحويلات




لايزال الغموض يكتنف مستقبل متوسط ميدان الهجومي للمنتخب الوطني سفيان فغولي مع ناديه الإسباني فالنسيا بعدما أجل اللاعب الجزائري تمديد عقده مع "الخفافيش".
 وصار فغولي في الوقت الراهن محل أطماع عدة نواد أوروبية كبيرة دخلت السباق مبكرا من اجل الظفر بخدمات خريج مدرسة غرونوبل الفرنسية، حيث ابدى النادي الايطالي انتير ميلانو رغبته في انتدابه في الميركاتو الشتوي في الوقت الذي رصدت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مبلغا ماليا محترما من أجل جلبه.
وأبدى مسيّرو مانشستر يونايتد استعدادهم لتسديد أجرة سنوية قيمتها 2.5 مليون أورو (أزيد عن 24 مليار سنتيم) لصانع الألعاب فيغولي في حال قبوله الإنضمام إلى فريقهم الكروي. وفقا لما ذكرته تقارير صحفية إيطالية، التي قالت أيضا أن نادي الإنتر يريد بدوره الإستفادة من خدمات الدولي الجزائري.
وفي سياق ذي صلة، قال الإعلام التركي بأن إدارة النادي المحلي فنربخشة ستباشر مفاوضاتها مع وكيل أعمال فيغولي شهر جانفي المقبل.
ويرتبط سفيان فيغولي (25 سنة) مع نادي فالونسيا الإسباني بعقد تنقضي مدته صيف 2016. كما يمكنه بداية من الفاتح من جانفي المقبل التفاوض مع أي ناد آخر يريد الإستفادة من خدماته.
ويجري فيغولي حاليا مع نادي فالنسيا سلسلة من المفاوضات، ومازال الأمر لم يُحسم بعد.
ورغم ابتعاد اللاعب عن المنافسة بسبب الاصابة التي عاودته الا أن فغولي لا يزال يصنع الحدث في فريقه ولدى الإعلام الاسباني. وإن كان اللاعب قد صرح في عدة مناسبات انه يمنح الاولوية لفريقه فالنسيا إلا أن الجانب المالي قد يكون سببا في تغيير لاعب "الخضر" في موقفه.
زياد رامي

من نفس القسم رياضة