رياضة

لجنة الانضباط تستدعي درارجة للاستفسار حول تصريحاته

مولودية الجزائر




كشف لنا مصدر مقرب من إدارة مولودية الجزائر أن لجنة الانضباط قامت باستدعاء لاعب الوسط وليد درارجة للاستفسار حول تصريحاته الأخيرة التي عبر فيها عن رغبته في مغادرة النادي العاصمي خلال الميركاتو الشتوي القادم. وحذرت لجنة الانضباط اللاعب السابق لمولودية العلمة من الوقوع في الفخ والإدلاء بتصريحات تضرب استقرار الفريق.
وكان هداف البطولة الموسم الماضي قد فقد مكانته الاساسية في تشكيلة المدرب مزيان ايغيل الامر الذي جعله يكشف عن رغبته في تغيير الأجواء خلال الميركاتو القادم في حال ما إذا صار خارج حسابات المدرب مزيان ايغيل. وخلال لقائه مع المسيرين اعترف وليد درارجة أن جلوسه في كرسي الاحتياط لا يساعده على العودة إلى مستواه الحقيقي ويفضل اللعب للنادي الذي يمنح له فرصة الظهور بانتظام، لكن يبدو أن المدرب مزيان ايغيل لا يفكر إطلاقا في تسريح اللاعب خلال الميركاتو الشتوي واعتبر ما يعيشه ابن مدينة بودواو مجرد مرحلة فراغ يمر بها كل اللاعبين في مشوارهم الكروي.
من جهته رئيس مجلس ادارة مولودية الجزائر عاشور بتروني تحدث أيضا مع وليد درارجة حول مستقبله وأكد له أن إدارة العميد غير مستعدة لتسريحه مذكرا إياه بالقيمة المالية الباهضة التي دفعتها خزينة العميد نظير الاستفادة من خدماته والمقدرة بـ 2.8 مليار سنتيم.
تجدر الإشارة إلى أن الطاقم الفني للمولودية قرر الاستغناء عن فكرة تدعيم التعداد خل الميركاتو الشتوي القادم بحجة عدم توفر لاعبين جاهزين للمنافسة خلال هذه الفترة وكل الاندية متمسكة بركائزها. لكن بالمقابل ستعرف تشكيلة المولودية رحيل بعض العناصر في هذا الميركاتو حيث سيتم الكشف عنها بعد لقاء الكأس المرتقب الخميس القادم أماما اتحاد وهران.
 رياض. ب

من نفس القسم رياضة