رياضة

بوسبيعة يبحث عن ثاني فوز لـ"الرزقاء"

أمل الأربعاء


يبحث نادي أمل الأربعاء لكرة القدم بعد مرور ثلاث عشرة جولة من عمر الرابطة الأولى المحترفة عن الفوز الثاني له هذا الموسم عند استقباله لمولودية وهران السبت القادم، في إطار الجولة 14 بعد الفوز الأول الذي حققه أمام نصر حسين داي بميدانه (3-1) قد يسمح له من مغادرة المرتبة الأخيرة التي يقبع فيها منذ بداية المنافسة.
ويبقى رصيد هذا النادي العريق الذي تأسس سنة 1941 مجمدا عند ثماني نقاط فقط اكتسبها من خلال فوز واحد وخمس تعادلات أمام كل من (شبيبة الساورة 1-1 اتحاد البليدة 1-1 دفاع تاجنانت 2-2 مولودية الجزائر 3-3 وشبيبة القبائل 1-1) بينما خسر سبع مباريات كاملة أمام كل من (مولودية بجاية 2-0 شباب بلوزداد 3-1 سريع غليزان 1-0 جمعية وهران 2-0 اتحاد الجزائر 2-1 اتحاد الحراش 3-1 ووفاق سطيف 1-0 )). وكان الفريق في الموسم الكروي الماضي قد نجا من السقوط إلى المحترف الثاني في الجولات الأخيرة رغم أنه نشط نهائي كأس الجمهورية أمام مولودية بجاية بملعب الشهيد مصطفى تشاكر وخسره (1-0).
وجعلت هذه الوضعية المقلقة التي يعاني منها الفريق في الوقت الراهن حديث العام والخاص بشوارع مدينة الأربعاء حيث أن مسيري وأنصار الفريق يتطلعون إلى تخطي هذه الوضعية للبقاء ضمن رابطة الكبار وهو همهم الوحيد لا غير في الوقت الحالي.
 ويرى أحد مسيري الفريق محمد جطو أن حرمان التشكيلة من اللعب في عقر دياره وأمام جمهوره لعدد من المباريات بسبب تحفظات مسؤولي الرابطة بشأن ملعب الأربعاء كان له يد في تخبط النادي في وضعيته الحرجة الحالية مضيفا أن إستقدامات اللاعبين التي قام بها المدرب الأسبق بلال دزيري والتي لم تكن موفقة حسب قوله كانت هي الأخرى من الأسباب التي آل اليها الفريق لتلك الوضعية. وقال المصدر" أن المدرب الصربي دنيال نياناكوفيتش ورث بعد إقالة المدرب دزيري وضعية لم يتمكن فيها من تحقيق الإنسجام بين تلك العناصر الجديدة (18 لاعب) والقديمة (7 لاعبين) مما أدى إلى عدم تحقيق النتائج المتفق عليها مع مسؤولي النادي فأقيل من منصبه هو الآخر".
كما أن الجانب المالي كان له دور في تدهور وضعية الفريق حيث أنه توجد مجموعة من اللاعبين لم يتقاضوا مستحقاتهم المالية حتى اليوم كما قال المتحدث.
الياس. م

من نفس القسم رياضة