رياضة

إيغيل يؤجل الفصل في المسرحين إلى ما بعد لقاء الكأس

مولودية الجزائر




كشف مدرب مولودية الجزائر مزيان إيغيل أن قائمة اللاعبين المسرحين سيتم ضبطها بعد لقاء الكأس الذي سيخوضها العميد أمام اتحاد وهران يوم 17 ديسمبر القادم لحساب الدور الثاني والثلاثين من ذات المسابقة.
وقال ايغيل أن كل ما قيل حول قائمة المسرحين لا أساس له من الصحة " لم نحدد بعد قائمة اللاعبين المسرحين وأعتقد أن الحديث عن هذا الموضوع امر سابق لأوانه لأننا نحضر لمباراة هامة تجمعنا بمولودية بجاية ونراهن على الفوز بها وإنهاء المرحلة الشتوية في مركز مقبول " يقول ايغيل، الذي أكد أن لقاء مرتقبا مع مجلس إدارة المولودية بعد لقاء الكأس سيكون خصيصا لضبط قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق في الميركاتو الشتوي وكذا التدعيم الذي سيعرفه التعداد. واعتبر المشرف الأول على العارضة الفنية للعميد أن تشكيلته استفادت كثيرا من فترة توقف البطولة " واصلنا برنامجنا التحضيري الذي سطرناه من اجل تدارك النقائص ناهيك عن رد الفعل الايجابي للاعبين خلال المواجهات الودية الثلاثة التي برمجناها في هذه الفترة وأريد الإشارة إلى الاستفاقة التي سجلها بعض اللاعبين خاصة الاحتياطيين واعتقد أن التنافس على المناصب الأساسية صار على أشده بين اللاعبين ". ورفض مزيان ايغيل الرد عما إذا كان سيحدث تغييرات على التشكيلة الأساسية تحسبا لمواجهة مولودية بجاية مكتفيا بالقول " لدينا تشكيلة غنية وسأختار اللاعبين الأكثر جاهزية واللاعبون فهموا رسالتي ما جعل الجميع يعمل بجدية لكسب ثقتي". على حد تعبيره.
وفي سياق آخر، رفضت إدارة العميد استقبال اتحاد وهران في ملعب 20 أوت يوم 17 ديسمبر القادم في الدور 32 من كأس الجزائر. وحسب مصدر مسؤول في العميد فان الرئيس بتروني راسل لجنة تنظيم منافسة كأس الجزائر من اجل تغيير مكان إقامة اللقاء وتحويله إلى ملعب 5 جويلية الاولمبي.
 وفي هذا الشأن قال ايغيل انه لا يريد أن تؤثر قضية مكان خوض لقاء الكأس على تركيز لاعبيه المقبل على خوض مواجهة هامة في البطولة أمام مولودية بجاية" نريد التركيز على مواجهة الموب وبعدها سيكون لنا كلام عن مواجهة الكأس".
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة