رياضة

حمّار يريد التعاقد مع ثلاثة مغتربين جدد

وفاق سطيف


كشفت مصادر مؤكدة من إدارة وفاق سطيف عن تواجد هذه الأخيرة برئاسة حسان حمار في مفاوضات متقدمة مع الثنائي المغترب متوسط الميدان نور الدين تمار الذي ينشط في نادي بيزييه، وكذا المهاجم قدرو زلماط الناشط في نادي كولومييه واللذين من المنتظر أن يحلان اليوم بمدينة سطيف، حيث سيخضعان لفترة من التجارب الفنية والبدنية تحت إشراف الطاقم الفني بقيادة السويسري ألان غيغر، وفي حال تقديمهما المستويات المنتظرة منهما سيرسمان التحاقهما بـ"النسر الأسود" وسيكونان أول المستقدمين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
كما تضع إدارة حمّار أيضا، في أجنداتها صفقة مغترب آخر ويتعلق الأمر بالمهاجم غزوي مهدي والذي ينتظر أن تفصل معه بشكل نهائي خلال الساعات القليلة القادمة وفي حال موافقته سيمضي مباشرة على عقده دون الخضوع للتجارب بالنظر للإمكانيات الفنية والبدنية الهائلة التي يتمتع بها. وفي حال ترسيم الثلاثي المغترب سالف الذكر التحاقه بكتيبة غيغر سيرتفع عدد المغتربين إلى تسعة لاعبين باحتساب السداسي خذايرية، حاشي، شنين، زرارة، بلعميري ودهار وهو رقم قياسي في تاريخ الفريق.
ومن جانب آخر وعدت الإدارة زملاء المخضرم زياية بمنحة مغرية تقدر بـ 20 مليون سنتيم في حال عودتهم بكامل الزاد من موقعة أول نوفمبر ضد شبيبة القبائل برسم الجولة الرابعة عشر لرابطة موبيليس الأولى لرغبتها في الحفاظ على كامل الحظوظ في لعب ورقة الأدوار الأولى.
العمري. ب

من نفس القسم رياضة