رياضة

مدرب بورتو لوبتينغي: "براهيمي لم يقلل الاحترام لي"



رفض جوليان لوبتينغي مدرب نادي بورتو التعليق على غضب لاعبه المتألق ياسين براهيمي الذي عبر عن امتعاضه من تغييره بالإسباني تيلو في الدقيقة الـ77 من المباراة التي فاز فيها الفريق بنتيجة هدفين مقابل هدف. وصرح لوبتينغي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة نقلتها صحيفة "أبولا" أمس: "اللاعبون يعرفون جيدا كل ما هو إيجابي أو مضر بالفريق، أعتقد جازما انهم يكنون الاحترام والمودة لبعضهم البعض ولي شخصيا ولا أرى داع للحديث عن هذا الامر".
وأكد المدرب الإسباني أنه معتاد على مثل هذه الأمور بحكم خبرته الطويلة في الملاعب، مشيرا إلى أنه دائما يفكر بحسن نية اتجاه عناصره، الذين يعانون ضغطا كبيرا فوق ارضية الميدان: " اعتقد أن ما قام به براهيمي كان عن حسن نية، على كل، تعودت على مثل هذه التصرفات".
من جهتها، أكدت التقارير الإعلامية البرتغالية الصادرة أمس أن الطاقم الفني لنادي بورتو قرر إخراج مدلل الخضر من أجل المحافظة عليه لتجنب الإصابات، كونه يعول على خدماته كثيرا في مباراة الجولة الاخيرة من الدور المجموعات لرابطة أبطال أوروبا التي سيتنقل فيها الفريق على العاصمة الإنجليزية لندن لمواجهة تشيلسي، حيث يعمل البرتغاليون على إنهاء هذا الدور في الصدارة.
زياد رامي

من نفس القسم رياضة