رياضة

الانطلاق في التحضير للقاء "الموب" اليوم

مولودية الجزائر




 
تعود تشكيلة مولودية الجزائر اليوم إلى جو التدريبات في غابة بوشاوي تحسبا للقاء الجولة الرابعة عشر من عمر البطولة المحترفة المبرمج هذا السبت في ملعب عمر حمادي ببولوغين.
فالمدرب مزيان إيغيل الذي اختبر جاهزية لاعبيه خلال المواجهات الودية الثلاثة التي لعبها الفريق الاسبوع الماضي بمركز عين البنيان مستغلا فترة توقف البطولة، سيحاول هذا الاسبوع وضع آخر اللمسات على التشكيلة التي سيقحمها في الموعد القادم بعدما لمح إلى إمكانية إحداث تغييرات في بعض المناصب وتبني خطة (4/3/3) نظرا لعدم تأقلم لاعبيه مع طريقة (3/5/2). وكان لاعب الوسط وهداف الموسم الماضي وليد درارجة قد أكد جاهزيته لتدعيم التشكيلة الأساسية للمولودية من خلال تألقه بشكل لافت في المواجهات الودية السابقة مثلما هو الحال بالنسبة للمهاجم الدولي الإثيوبي صلاح الدين سعيد الذي لم يقنع أنصار المولودية لحد الآن رغم الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها.
ويدرك الطاقم الفني للمولودية أن المأمورية في الجولة القادمة امام النادي البجاوي لن تكون سهلة ما جعل المدرب مزيان ايغيل يولي أهمية بالغة لهذه المواجهة من خلال البحث عن الحلول في جميع الخطوط والتركيز أكثر على خط الهجوم الذي يعاني نقص الفعالية.
وفي سياق اخر شرعت إدارة العميد في التحضير مبكرا في الميركاتو الشتوي من خلال إعداد قائمة من اللاعبين التي تنوي الاتصال بهم بناء على طلب المدرب مزيان إيغيل. وفي هذا الشأن علمنا أن المدرب السابق للنصرية يرغب في انتداب المهاجم السابق لشبيبة القبائل المغترب يسلي قصد إعطاء دعما إضافيا للخط الأمامي. يحدث هذا في الوقت الذي رفض الرئيس عاشور بتروني الحديث عن المسرحين والتدعيم الذي سيعرفه التعداد في نهاية مرحلة الذهاب مشيرا أن الإدارة ستقرر ذلك بعد اجتماع مرتقب مع الطاقم الفني بقيادة لاحقا.
وحسب مصدر عليم فإن المدافع الكامروني نغولا الذي عجز في فرض وجوده مع كتيبة المدرب مزيان ايغيل هذا الموسم سيتم اعارته خلال الميركاتو القادم من اجل تفادي الادارة العاصمية دفع تعويضات مالية للاعب نظير فسخ عقده.
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة