رياضة

الكاف تعلن مشاركة 47 دولة في رابطة أبطال إفريقيا والكاف

الوفاق والموب ممثلا الجزائر رسميا




كشفت لنا مصادرنا المقربة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف عن الدول والأندية التي ستشارك في المنافسات الإفريقية خلال النسخة المقبلة، أين سيشارك كل من وفاق سطيف وكذا مولودية بجاية وهما ممثلا الجزائر في رابطة أبطال افريقيا.
 وقد عرفت معظم البطولات الإفريقية تحديد البطل والنائب وكما ارسلت اتحاديات المحلية تأكيد مشاركة انديتها في هذه المنافسة الإفريقية بعد ترسيم البطل للنسخة الحالية وهو تي بي مازيمبي وحسب ذات المصادر فان كل الأندية راسلت ملفها الخاص بالمشاركة يوم 30 نوفمبر الماضي، هو اخر يوم للاتحادات الوطنية لإعلان ممثليها.
 وهناك دول لا يحق لها المشاركة بنادي واحد وبفريق واحد وهناك دول لم تكتمل فيها البطولة بعد ورغم ذلك تحدد البطل فيها مبكرا بالإضافة إلى الدول التي انسحبت من بطولة 2015 لأسباب معظمها مالية او لعدم اكتمال بطولتها المحلية وبالتالي من الأرجح أن تنسحب مجددا هي:
زيمبابوي - الرأس الأخضر - افريقيا الوسطي - جيبوتي - اريتريا - غينيا بيساو - موريتانيا - موريشص - ريونيون - ساو تومي وبرينسييب – الصومال. الدول التالية اكتملت فيها البطولات وفي الغالب انها ستشارك في بطولة أبطال افريقيا 2016:
زياد رامي

من نفس القسم رياضة