رياضة

إيغيل يختبر لاعبيه أمام أمل الأربعاء

مولودية الجزائر




توحي كل المؤشرات أن مدرب مولودية الجزائر مزيان إيغيل سيحدث تغييرات على التشكيلة الأساسية خلال المواجهة التي سيستقبل فيها فريقه مولودية بجاية السبت القادم لحساب الجولة الرابعة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
وقد استغل المشرف الأول على العارضة الفنية للعميد فترة توقف البطولة من اجل برمجة ثلاثة لقاءات ودية يقوم على ضوئها بإصلاح النقائص مع منح الفرصة لكل اللاعبين حيث فاز رفقاء الحارس شاوشي على اتحاد الشراقة في اللقاء الاول (2/0) قبل التعادل امام نجم القليعة، في حين كان رد فعل اللاعبين ايجابيا في مواجهة امل الاربعاء وكانت النتيجة فيها لصالح العميد (2/0) مع تقديم أداء جميل طيلة أطوار المباراة. وقد تمكن المهاجم الإثيوبي صلاح الدين سعيد من تسجيل الهدف الاول قبل أن يضاعف هندو النتيجة. وعرفت المباراة تألق المهاجم السابق لنادي الأهلي المصري الذي كسب ثقة المدرب مزيان ايغيل ما يرشحه للظفر بمكانة أساسية في اللقاء القادم ضد مولودية بجاية مثلما هو الحال بالنسبة لهداف البطولة الموسم الماضي وليد درارجة الذي كان سم قاتلا في دفاع الأربعاء وقدم تمريرات جميلة للمهاجمين.
ولم يختبر هجوم أمل الأربعاء كثيرا الحارس شاوشي المرشح لمواصلة حملة الدفاع عن عرين المولودية للمرة الثالثة على التوالي.
في حين أن المدافع بن براهم الذي تعرض للعقوبة من طرف لجنة الانضباط التابعة للعميد على خلفية تصريحاته، منحه المدرب مزيان إيغيل فرصة اللعب أمام أمل الأربعاء لكن اللاعب المغترب لم يوفق في اختباره هذا حيث ارتكب خطأ دفاعيا كلف المولودية هدفا قلص به أشبال المدرب بوسبيعة النتيجة.
وقد جرّب المدرب مزيان إيغيل خطة (4/3/3) في لقائه الودي الثالث أمام أمل الأربعاء حيث كان التجاوب كبيرا من لاعبيه مقارنة بطريقة (3/5/2) التي طبقها في المباراتين السابقتين.
 هذا وستستفيد كتيبة المدرب مزيان ايغيل من يومين راحة على أن تعود إلى جو التدريبات هذا الاثنين لمواصلة التحضيرات لمواجهة النادي البجاوي في ملعب عمر حمادي ببولوغين السبت القادم.
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة