رياضة

رئيس الوفاق ينفي تعاقده مع حروش

فيما وافق على تحويل داغولو إلى البرتغال



نفا رئيس وفاق سطيف حسان حمار الاخبار التي تحدثت في المدة الاخيرة عن تعاقده رسميا مع صانع العاب امل الاربعاء حروش. وقال حمار على هامش حفل القرعة الخاصة بالدور 32 من مسابقة كأس الجزائر " لم أتفق مع حروش ولم يمض على اي وثيقة مع ادارة الوفاق وكل ما قيل في هذا الشأن لا أساس له من الصحة" مشيرا أن اللاعب لايزال ملكا لفريقه الحالي أمل الاربعاء.
كما تحدث الرجل الاول في الوفاق عن تذبذب البرمجة ما جعل البرنامج التحضيري الذي سطره خلال فترة توقف البطولة يعرف تعديلات " كنا بصدد اقامة تربص تحضيري في اسبانيا وفق الاتفاق المبرم مع ممول الفريق ولكننا سنضطر لتغيير موعد التحضيرات بسبب التعديلات الحاصلة على الرزنامة حيث سنكون على موعد مع المنافسة بداية شهر جانفي القادم ".
وعلى صعيد اخر، أفادت مصادر عليمة بشؤون وفاق سطيف، أنه وبعد أن كان مدافع الفريق جمال بن العمري هو القريب من الاحتراف في البطولة البرتغالية خلال الميركاتو الشتوي المقبل، تغيّر موقف المناجير البرتغالي الذي حضر مباراة النصرية والوفاق بملعب 20 أوت الأخيرة لمعاينة بعض لاعبي البطولة، لأنه أعجب كثيرا بإمكانيات اللاعب الإفريقي داغولو وقرر أن يحول هذا الأخير إلى أحد الاندية في البرتغال.
وقد اتصل أحد الوسطاء برئيس النادي هاوي للوفاق حسان حمّار وتم الاتفاق معه بشكل رسمي على تحويل داغولو بدل بلعمري إلى الدوري البرتغالي، على أن يتم خلال الأيام المقبلة الكشف عن اسم هذا النادي الذي سيتفاوض مباشرة مع إدارة الوفاق، مع العلم أن إدارة حمّار كانت تريد تحويل اللاعب السابق لمولودية وهران من قبل إلى نادي الوحدة السعودي الذي يدربه خير الدين مضوي.
رياض. ب

من نفس القسم رياضة