رياضة

ميشال يرفض الحديث عن اللقب

شباب بلوزداد



اعترف مدرب شباب بلوزداد الفرنسي ألان ميشال بأنه يصعب على فريقه التنافس على اللقب، مشيرا إلى أنه يعرف حدود تشكيلته: "في بطولة هذا الموسم هناك فريقان يغردان خارج السرب، لديهما إمكانات كبيرة ويصعب مجاراتهما، ولكن هذا لا يعني أننا نبقى مكتوفي الأيدي، بل سنعمل على المواصلة بنفس الوتيرة، ومن الجيد أن نكون منافسين على المراكز الأولى".
 وأضاف: "الفوز على الساورة لم يكن سهلا، فقد تمكنا من صنع العديد من الفرص وضيعنا عدة أهداف، كما أن المنافس تسبب لنا في صعوبات جمة وكاد يسجل علينا في المرحلة الثانية لولا أن العارضة أعادت كرة جليت.. على العموم، أنا راض عن الأداء العام للفريق". واسترسل: "ليدنا مواجهة مهمة في الجولة المقبلة، وعلينا أن نكون مستعدين من كل الجوانب، لأن المباراة محلية وأمام فريق قوي".
كما عبّر مدرب شباب بلوزداد ألان ميشال، عن أمله في مواصلة حصد النتائج الإيجابية فيما تبقى من مشوار مرحلة الذهاب، لأن الهدف هو البقاء خلف اتحاد الجزائر، الذي ضمن اللقب الشتوي، عقب فوزه بالداربي على حساب اتحاد الحراش، وعقب الفوز على شبيبة الساورة السبت الماضي. أشاد مدرب بلوزداد، في تصريحات صحفية، بلاعبيه، الذين بذلوا مجهودات كبيرة لحصد ثلاث نقاط سمحت لهم بالارتقاء إلى الوصافة.
زياد رامي

من نفس القسم رياضة