رياضة

فيغولي يعود ليدخل اهتمامات روما الإيطالي

استقالة أسبرتينو قد تشجعه على الرحيل



أفادت أمس، تقارير إعلامية إيطالية أن اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي نجم فالنسيا الإسباني لا يزال محل اهتمام نادي العاصمة روما خاصة وأن إدارة الذئاب تنوي استغلال الفرصة ما دام اللاعب يتردد في تجديد عقده مع الخفافيش المنتهي الصيف المقبل.
وحسب ما أكدته ذات التقارير، فإن الجيلروسي يريد ضم خريج مدرسة غرونوبل من أجل خلافة الجناح الأيمن الأرجنتيني خوان إيتوريبي، المتوقع مغادرته للأولمبيكو في فترة الانتقالات الشتوية، وبذلك سيكون نادي روما منافسا جاد لمواطنه الإنتر، أحد أكثر الراغبين في ضم خريج مدرسة. وزيادة على تردد إدارة بيتر ليم في تلبية مطالبه المالية مقابل تجديد عقده، فإن استقالة المدرب البرتغالي نونو أسبيرتو سانتو من تدريب الخفافيش قد تشجع فيغولي على الرحيل من الميستايا، خاصة أن هذا المدرب كان أكثر المصرين على بقائه والمنادين لتلبية شروطه، بحكم حاجته لخدماته في التشكيلة التي كان يعتمد عليها.
من جهة أخرى، أكد الوكيل الايطالي جوليو بياسين، أن الأخبار الرائجة حول قرب انتقال فيغولي للإنتر مجرد اجتهادات صحفية لا أكثر حيث أكد في تصريحاته لشبكة "سكاي"، قائلا "هجوم الإنتر ولاعبيه الموجودين يعملون بشكل جيد، لهذا لا أظن أن النادي سيضم فيغولي، إنها مجرد اجتهادات صحفية لا أكثر".
رياض. ب

من نفس القسم رياضة