رياضة

نقاش يواصل التألق بتوقيعه الهدف الرابع مع فريق لعقيبة

شباب بلـوزداد


تعثّر، فتدارك، ليحتل وصافة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبليس، هو فريق شباب بلوزداد الذي عرف كيف ينتفض ويسترجع نغمة الانتصارات بعد تعثر بطعم الهزيمة حصل أمام اتحاد البليدة في الجولة الماضية، بعد أن حقّق الأهم بميدانه وسجل ثنائية في مرمى الضيف شبيبة الساورة كانت كافية لانتزاعه النقاط الثلاث وارتقائه إلى المركز الثاني الذي يتقاسمه مع دفاع تاجنانت، بفارق 7 نقاط كاملة على الرائد اتحاد العاصمة.
وثمن الفرنسي آلان ميشال ردة فعل لاعبيه بعد الانتقادات التي طالتهم عقب التعادل في البليدة، من خلال انتصار مستحق على الساورة بملعب 20 أول أمس، حيث ترك المتألق نقاش بصمته مجددا من خلال توقيعه هدف السبق لأصحاب الضيافة في الدقيقة الـ 26، موقعا بذلك رابع أهدافه هذا الموسم وثالث أهدافه على التوالي، في حين كان المخضرم فاهم بوعزة هو الآخر على موعد مع التسجيل بتوقيعه الهدف الثاني للشباب في الوقت بدل الضائع، معلنا احتفالات أنصار فريق بلوزداد في مدرجات ملعب 20 أوت.
ومع ذلك بدأ التقني الفرنسي يُفكر في داربي الأسبوع القادم أمام الجار اتحاد الحراش بملعب 5 جويلية، في لقاء يرى ميشال أنه صعب لكن الفوز بنقاطه الثلاث أكثر من ضروري، للحفاظ على المركز الثاني والبقاء على مقربة من الرائد اتحاد العاصمة، خصوصا وأن حصد نقاط الدّاربي سيجعل الشباب أكثر حظا للانفراد بالمركز الثاني، كونه سيستضيف منافسه دفاع تاجنانت بملعب الرويسو في ختام مباريات مرحلة الذهاب من البطولة.
إلى ذلك لاعبو شباب بلوزداد ينتظرون تسوية مستحقاتهم المالية والمتمثلة في 5 رواتب كاملة، كما لم يحصل أعضاء الطاقم الفني المكون من نور الدين ماروك وخالد ديكيماش وسليم زعبار على رواتب 3 أشهر. وأصبح رئيس شباب بلوزداد رضا مالك، مطالبا أكثر من أي وقت لتسوية الديون العالقة، حفاظا على ديناميكية النتائج الإيجابية والاستقرار الذي ينعم به النادي هذا الموسم.
رياض. ب

من نفس القسم رياضة