رياضة

الرابطة البرتغالية تؤجل النظر في شكوى بنفيكا ضد سليماني



قرر المجلس التأديبي التابع للرابطة البرتغالية المحترفة لكرة القدم تأجيل النظر في الشكوى التي قدمتها إدارة بنفيكا ضد الدولي الجزائري إسلام سليماني، على خلفية اعتدائه على اللاعب ساماريس، خلال الداربي الذي جمع الفريقين في إطار كأس البرتغال، حسبما أكدته تقارير إعلامية محلية أمس.
وأوضح موقع "مايس فوتبول" أن المسؤولين على المجلس التأديبي في البرتغال قرروا اول أمس الإبقاء على الملف مفتوحا، لدراسة القضية أكثر، سيما بعدما قدم نادي سبورتينغ لشبونة بدوره وثائق وفيديوهات تؤكد تعرض عناصره للعنف خلال نفس المواجهة.
وأضاف المصدر ذاته أن الهيئة المكلفة بالنظر في الشكاوى في البطولة البرتغالية لن تتخذ قرارها النهائي بعد معاينة جميع الوثائق والصور التي قدمت لها من إدارتي الفريقين، لكنها ستصدر عقوباتها قريبا، بعدما أعطى معظم الاعضاء الضوء الأخضر لمباشرة التحقيقات لتسليط الضوء على ما جرى.
وأكدت الصحف البرتغالية أمس أن هداف الخضر سيتعرض لعقوبة قد تكون قاسية للغاية، تتراوح بين الـ2 إلى الـ10 مباريات، متسائلة حول إمكانية مشاركة المهاجم المتألق في مواجهة بورتو يوم 2 جانفي القادم في إطار الجولة الـ15 من البطولة المحلية.
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة