رياضة

بلحاج قريب من نادي الهلال السعودي



كشفت أمس تقارير إعلامية إماراتية أن اللاعب الدولي السابق نذير بلحاج المتقمص لألوان نادي السد القطري قد بات قريبا من مغادرة دوري نجوم قطر والتوجه نحو دوري عبد اللطيف جميل بالسعودية وتحديد نادي الهلال وفقا لما أشارت إليه يومية "البيان" الإماراتية نقلا عن مصادرها الخاصة، وأن الظهير الأيسر الأسبق للخضر أصبح قريبا من الانضمام لنادي الهلال السعودي في فترة التحويلات الشتوية، بعد أن تمكن المعني من تحقيق كل الألقاب الممكنة على الصعيدين الفردي والجماعي خلال الفترة التي حمل فيها ألوان الزعيم. هذا ومن المعلوم أن المدرب الأسبق لنادي السد حسين عموتة، كان قد عبر صراحة في تصريحات صحفية عن عدم رضاه على المستوى الذي يقدمه الجناح السابق للخضر في بداية الموسم الجاري، حيث تسربت أخبار عن وضعه ضمن قائمة اللاعبين المسرحين، حيث سيكون لرحيل المدرب المغربي أثر على تغيير وضعية اللاعب الأسبق للخضر خاصة في وجود المدرب الجديد فيريرا.
من جهة ثانية، وقع بلحاج أول أمس، ثنائية في اللقاء الذي جمع ناديه السد أمام لخويا على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، لحساب الجولة العاشرة من دوري نجوم قطر، والتي عرفت فوز أشبال المدرب الجزائري جمال بلماضي بأربعة أهداف لهدفين.
 صاحب الـ 33 سنة بدأ افتتاح باب التسجيل للسد أولا في الدقيقة 31، قبل أن يعدل النتيجة بعد ساعة لعب، فيما سجل مونتاري، المساكني فلوريس ونام تي هي أهداف لخويا، هذا ولعب بلحاج طيلة مجريات اللقاء، رافعا رصيده التهديفي بالهدفين اللذين سجلهما اليوم إلى ثلاثة أهداف علما انه تمكن من افتتاح عداد أهدافه أمام الوكرة في الأسبوع الثالث من دوري نجوم قطر.
وبهذه الخسارة تجمد رصيد السد عند 21 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع لخويا رصيد النقاط إلى 16 نقطة في المركز السادس، جدير بالذكر أن الريان يتصدر البطولة القطرية برصيد 27 نقطة.
زياد رامي

من نفس القسم رياضة