رياضة

الاتحاد من أجل تعميق الفارق عن الملاحقين

تسوية رزنامة الرابطة المحترفة الأولى شبيبة الساورة- اتحاد الجزائر



 يحل رائد بطولة الرابطة الاولى لكرة القدم، اتحاد الجزائر، ضيفا على شبيبة الساورة اليوم الثلاثاء ضمن تسوية الرزنامة حيث يهدف النادي العاصمي إلى تحقيق فوز جديد والابتعاد أكثر في الصدارة.
 ويرغب الاتحاد في تأكيد سيطرته وتجديد الفوز المحقق في الجولة السابقة خارج أرضه أمام جمعية وهران (2-0) من أجل تعميق الفارق على اول ملاحقيه دفاع تاجنانت.
 ويغيب عن "سوسطارة" في هذه المواجهة أهم العناصر على غرار كودري المصاب بالإضافة إلى اربعة عناصر اخرى متواجدة في تربص مع المنتخب الاولمبي بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) استعدادا للبطولة الافريقية 2015 لأقل من 23 سنة المقررة بالسينغال (28 نوفمبر - 12 ديسمبر). بالمقابل ينتظر أن يسترجع المدرب ميلود حمدي، قائد الفريق نصر الدين خوالد الذي غاب عن مواجهة جمعية وهران، فيما يرتقب أن يعوض حسين العرفي زميله حمزة كودري. واوضح مهاجم اتحاد الجزائر، الملغاشي أندريا، للصحافة أن فريقه "سيبذل قصارى جهده للعودة بأحسن نتيجة من بشار. رغم صعوبة اللقاء إلا اننا سنعمل من أجل تعزيز موقعنا في الصدارة والابتعاد عن الملاحقين".
 من جانبها تأمل شبيبة الساورة (المركز الثامن، 15 نقطة) في تحقيق فوز جديد بعد الانتصار الأخير المحقق على الضيف سريع غليزان بثنائية نظيفة. ويبقى زملاء المهاجم مصطفى جاليت حذرين من قوة وخبرة عناصر النادي العاصمي، لكنهم سيكونون مدعمين بأنصارهم للفوز والصعود أكثر في الترتيب العام، سيما وأنهم يحسنون التفاوض داخل الديار. ويأمل أبناء الجنوب في تحقيق نتيجة ايجابية قبل التوجه إلى العاصمة لملاقاة فريق عاصمي آخر وهو شباب بلوزداد برسم الجولة الـ 13 الأسبوع المقبل.
رشيد. ب

من نفس القسم رياضة