رياضة

"انتصارنا كان منطقيا وأهدافي كلها جاءت بعمل جماعي من الرفقاء"

هداف سبورتينغ لشبونة سليماني يصرح:



جدد اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، العهد مع التألق رفقة فريقه سبورتينغ لشبونة حين منح الأخير ورقة التأهل في منافسة كأس البرتغال، أمام أقوى المرشحين نادي بنفيكا بعد تسجيله لهدف الفوز في الوقت القاتل للقاء، الذي حسمه أصحاب اللونين الأخضر والأبيض لصالحهم بهدفين مقابل هدف.
وفي ذات السياق، لم يمر هذا التألق لمهاجم الخضر مع سبورتينغ مرور الكرام على الإعلام البرتغالي، حيث أشادت مختلف الصحف والمواقع بالإنجاز الجزائري في السهرة البرتغالية، وهو ما تناولته صحيفة "ريكورد" المحلية بإسهاب، واقتربت من سليماني الذي خصها بتصريح قال فيه: "لعبنا بشكل جيد للغاية، وتمكنا من الفوز مرة اخرى، إنه لمفخرة كبيرة أن نمثل ألوان سبورتينغ، لأنه فريق كبير وعريق، وكانت مساندة أنصارنا لنا بمثابة القوة التي دفعت بنا لتحقيق الفوز في المباريات الأخيرة".
وبخصوص تألقه في الفترة الأخيرة من خلال الأهداف العديدة التي سجلها، أضاف سليماني: "أهدافي الكثيرة تعود لمساندة زملائي في الفريق إضافة إلى العمل الكبير الذي نقوم به خلال التدريبات، حتى رفقائي يقومون بما عليهم ويتمكنون من تسجيل الأهداف في العديد من الأحيان".
ولم يفوت "سوبر ماني" الفرصة للثناء على مدربه، لما أضاف: "جورج خيسوس غير العديد من الأمور منذ التحاقه بنا، إنه مدرب كبير حيث وضع مناهج جيدة حتى تسير التشكيلة على أحسن ما يرام، أتمنى أن أكون جاهزا للعب يوم الخميس، لأنني هنا من أجل مساعدة فريقي، أشعر ببعض التعب لكنني سآخذ قسطا من الراحة من أجل الاسترجاع".
وعن الهدف العاشر له في ثمانية لقاءات لعبها المهاجم السابق لشباب بلوزداد لحد الآن، صرح قائلا "أنا أسجل الكثير من الأهداف وهذا يحدث بمساعدة من الفريق بأكمله، والعمل الذي نقوم به في التدريبات ولا أحد يلعب وحده، فالكل متضامن وزملائي في كل مرة كان يمكنهم تسجيل الأهداف".
وختم مهاجم المنتخب الوطني حديثه بالثناء على مدربه خيسوس خورخي، حيث أعرب قائلا فيه "خورخي أتى بتغييرات إيجابية كثيرة وهو مدرب عظيم، أنا معجب بطريقته في العمل وكل شيء جيد معه لحد الآن"، وأضاف "آمل أن نكون بنفس الجاهزية للعب يوم الخميس، وأنا هنا لمساعدة الفريق، أشعر بالتعب ولكن سأرتاح وأعمل لأكون جاهزا".
رياض. ب
 

من نفس القسم رياضة