رياضة

مشكل الغيابات هاجس حمدي في الساورة

اتحاد العاصمة





سيكون فريق اتحاد العاصمة مرة أخرى محروما من خدمات بعض لاعبيه البارزين في اللقاء المتأخر عن الجولة العاشرة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى المبرمجة هذا الثلاثاء، حيث التحق أمس السبت الرباعي فرحات ودرفلو وبن خماسة وعبد اللاوي بتربص المنتخب الأولمبي تحسبا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة في السنغال نهاية هذا الشهر.
وبالإضافة إلى اللاعبين الأربعة سيكون تعداد الاتحاد محروما ايضا من خدمات لاعب الوسط حمزة كودري الذي تلقى إصابة على مستوى الفخذ في المواجهة التي تغلب فيها فريقه أول أمس على جمعية وهران لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. لكن بالمقابل سيستعيد الفريق خدمات المهاجم محمد سوقار الذي تعافى من الاصابة التي كان يشكو منها وسيكون جاهزا للقاء علما أن بن خماسة معاقب ولن يكون جاهزا.
ويواصل فريق اتحاد العاصمة تقديم عروضه القوية واكتساح منافسيه في بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، سواء داخل الديار أو خارجها حيث هذه المرة عاد بالزاد كاملا من وهران بعد فوزه بثنائية نظيفة على الجمعية المحلية برسم الجولة الـ 12 من عمر البطولة، حيث يبعث بذلك رفقاء القائد نصر الدين خوالد للأندية المنافسة أن الاتحاد يمرض ولا يموت وأن نكسة خسارته لنهائي رابطة أبطال إفريقيا ضد مازيمبي الكونغولي صارت من الماضي وعينه حاليا على حصد اللقب المحلي لسابع مرة في تاريخ الفريق.
ووسع اتحاد العاصمة الفارق إلى أربع نقاط الذي يفصله عن أقرب مطارديه في صدارة الترتيب بعد فوزه على مضيفه أول أمس رافعا رصيده إلى 25 نقطة من عشر مباريات مقابل 21 نقطة لاتحاد الحراش صاحب المركز الثاني الذي فاز على ضيفه مولودية بجاية بهدفين لصفر، هذا وسجل هدفي المباراة ربيع مفتاح في الدقيقة الـ 75 من ركلة جزاء وإسلام أندريا في الدقيقة الـ 86.
 زياد رامي

من نفس القسم رياضة