رياضة

أصداء من دار السلام


 اللاعبون في فسحة قبيل اللقاء

خرج لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم مرفوقين ببعض أعضاء الطاقم الفني والطبي صبيحة أمس السبت في فسحة اقتادتهم لبعض المناطق المجاورة لمقر إقامتهم بدار السلام قبيل ساعات من انطلاق المباراة امام منتخب التايفا ستار. واغتنم "الخضر" هاته الفرصة للترويح عن أنفسهم وتبادل أطراف الحديث حول المباراة.
 
العودة إلى الجزائر بعد اللقاء مباشرة

عاد الوفد الجزائري إلى الجزائر مباشرة بعد انتهاء المباراة امام تنزانيا حيث سيتم السماح للاعبين بتحضير أنفسهم قبل التوجه لمطار جوليوس نييري الدولي. وقد حضر طباخ المنتخب فريد وجبة العشاء التي تناولها اللاعبون على متن الطائرة.

الوصول إلى الجزائر على الساعة الرابعة صباحا

يتوقع وصول الخضر على الساعة الرابعة صباحا من نهار الاحد إلى مطار هواري بومدين الدولي، حيث سيبرمج الناخب الوطني كريستيان غوركوف حصة استرخاء اليوم. للعلم فان لقاء الاياب برمج يوم الثلاثاء على الساعة 15,19 بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.
 
الرئيس الجديد لتنزانيا حضر اللقاء

سجل الرئيس الجديد لجمهورية تنزانيا جون ماغوفولو وسابقه جاكايا كيكويتي حضورهما في المباراة مساء أمس بين المنتخبين الجزائري والتنزاني حسب الصحافة المحلية. وسيتنقل المنتخب التنزاني لكرة القدم إلى الجزائر على متن رحلة عادية مرورا بإسطنبول حسب رئيس الاتحادية التنزانية. وسيقيم منتخب التايفا ستار بنزل بالبليدة.
 زياد رامي

من نفس القسم رياضة