رياضة

الإعلام العربي يتحدث عن إخفاق اتحاد العاصمة


 


أثارت خسارة اتحاد العاصمة نهائي رابطة أبطال إفريقيا أمام منافسه تي بي مازيمبي الكونغولي، عندما كرر عليه الفوز وذلك في لقاء الإياب أول أمس، في الكونغو بهدفين لصفر، أين فرط رفقاء شافعي فرصة دخول التاريخ بتحقيق النجمة الأولى لهم، العديد من ردود الأفعال في مختلف وسائل الإعلام العربية والمواقع الرياضية على غرار موقع "هوفبوستارآربيا" خسارة عرب إفريقيا للقب لصالح تي بي مازيمبي، حيث جاء في بداية المقال "عرب إفريقيا يخسرون دوري الأبطال.. ومازيمبي الكنغولي يتوج على حساب اتحاد العاصمة الجزائري".
أما موقع "بوابة الأهرام" فقال عن المواجهة الكونغولية الجزائرية "مازيمبى يتوج بلقب أبطال إفريقيا على حساب اتحاد العاصمة" متناولا مجريات اللقاء التي عرفت فوز رفقاء ساماثا بهدفين لصفر. من جهته عرض موقع "اليوم السابع" المصري تفاصيل خسارة رفقاء نصر الدين خوالد بهدفين لصفر معنونا "مازيمبى يهزم إتحاد الجزائر ويتوج بطلا لأبطال أفريقيا".
موقع "غول" بنسخته العربية أكد على أن الفريق الكونغولي حرم الجزائر من حصد لقب جديد، جدير بالذكر أن وفاق سطيف توج بالمسابقة الموسم الفارط على حساب فيتا كلوب الكونغولي، وجاء في بداية المقال "مازيبمي يجرد الجزائر من اللقب".
موقع "يوروسبورت عربية" قال بأن الفريق الكونغولي تمكن من معادلة رقم الزمالك المصري ومحذرا الأهلي المصري فجاء في العنوان "مازيمبى يعادل رقم الزمالك ويهدد عرش الأهلي".
فيما تطرق موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للنهائي بالقول "مازيمبي يتوج باللقب للمرة الخامسة".
 زياد رامي
 

من نفس القسم رياضة