رياضة

المدافع أكساس مهدد بالسجن



قضت محكمة بئر مراد رايس بالعاصمة، بحكم شهرين حبسا نافذا في حق مدافع شباب قسنطينة أمين أكساس، وتغريمه بقيمة مالية قدرها 500 يورو، بعد القضية التي رفعتها عليه إدارة فريقه السابق مولودية الجزائر. واتهم اللاعب السابق لشباب بلوزداد أمين أكساس، بالقذف في حق مسيري مولودية الجزائر، على خلفية التصريحات النارية التي أطلقها عبر قناة تلفزيونية جزائرية بالعاشر من جوان الماضي، حيث نعته بأقبح الصفات. وسيغيب المدافع المحوري لشباب قسنطينة عن ناديه لمدة شهرين، وهو الأمر الذي سيدفع الجهاز الفني للبحث عن بديل خلال الجولات المقبلة. حبس أكساس يضاف إلى سلسلة المهازل والنتائج السلبية التي يتكبدها شباب قسنطينة منذ بداية الموسم إلى غاية الجولة الأخيرة، التي خسر فيها أمام جمعية وهران بنتيجة 4- صفر.
وعلى صعيد آخر، توصلت ادارة شباب قسنطينة، إلى اتفاق مع المدرب الفرنسي ديديه غوميز لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم خلفا لمواطنه هيبرت فيلود الذي أقيل من منصبه على خلفية سوء النتائج. وقال محمد حداد رئيس النادي، أن غوميز سيوقع على العقد بعد تسوية بعض التفاصيل البسيطة على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام اليوم الخميس.
وأوضح حداد في تصريح للإذاعة الجزائرية، أن عقد غوميز يمتد حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية تجديده في حال نجاحه في تحقيق الأهداف المتفق عليها مع المسؤولين، ومن أبرزها احتلال إحدى المراتب الأربع الأولى بالدوري الجزائري والذهاب بعيدا في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (كأس الكونفيدرالية).
ونوه حداد أن غوميز رحب بالعمل مع المدرب المؤقت منير زغدود، وانه رفض التعاقد مع مدرب اللياقة البدنية.
خالد. ب

من نفس القسم رياضة