رياضة

"أعترف بقوة الخضر ولكننا سنلعب كامل حظوظنا للتأهل"

نجم منتخب تنزانيا ساماتا يصرح:



عبر مهاجم المنتخب التنزاني مبوانا آي ساماتا، عن رغبته رفقة رفاقه في إحداث المفاجأة أمام المنتخب الوطني خلال المواجهة المزدوجة المقررتين في الـ 14 والـ 17 نوفمبر الجاري برسم الدور الثاني من تصفيات مونديال روسيا 2018.
وقال ساماتا الذي كان سهرة السبت المنصرم من صناع فوز فريقه تي. بي. مازانبي على حساب اتحاد الجزائر، برسم لقاء الذهاب لنهائي رابطة الأبطال الإفريقية، أن عملية سحب القرعة لم تكن رحيمة بمنتخب بلاده، التي أوقعته أمام منافس كبير بحجم الخضر حيث استطرد قائلا "المنتخب الجزائري قوي، غير أن ذلك لن يمنعنا من بذل قصارى جهودنا من أجل تحقيق المفاجأة وبالتالي مواصلة المغامرة".
وأشار هداف رابطة الأبطال الإفريقية بـ 10 أهداف، أن قوة الخضر تكمن في التركيبة البشرية، المشكلة من لاعبين ينشطون في أكبر الأندية الأوروبية، كما أنه كان له مشوار مشرف في النسخة الأخيرة لكأس العالم بتأهله إلى الدور الثاني، ما جعله يحتل صدارة المنتخبات الإفريقية في ترتيب الفيفا.
في المقابل، يرى ساماتا بأن منتخب بلاده مشكل في أغلبيته من لاعبين محليين، ما يجعل الكفة تميل للمنتخب الجزائري، لكن ما هو أكيد يضيف لاعب تي بي مازانبي، بأنهم لن يكتفوا بالتفرج على الجزائريين، مشيرا إلى أنهم سيخلقون العديد من الصعوبات والمشاكل لرفقاء رياض محرز.
للإشارة فإن المنتخب التنزاني كان قد تأهل إلى الدور الثاني على حساب مالاوي، فيما أعفي الخضر من الدور التصفوي السابق.
زياد رامي

من نفس القسم رياضة