رياضة

لحسن: "لاعبو البارصا لم يحترموننا "

بسبب طريقة احتفالهم بعيد "هالوين"



أثارت قضية الاحتفال المثير الذي أقامه نجوم "أف سي برشلونة" الاسباني غداة هزمهم مواطنهم "خيتافي" بثنائية نظيفة ليلة السبت، سخط واستياء زملاء الجزائري "مهدي لحسن" عندما ظهر نايمار ورفاقه، سواريز وألفيش بأقنعة "الزومبي" و"الفامبير" و"سبيدرمان" بمناسبة عيد " الهالوين " بمثابة "إقلال في الاحترام"، ما دفع عناصر "البلوغرانا" للاعتذار. غداة اللقاء الذي انتهى بهدفي "سواريز" (37) و"نايمار" (58)، ارتضى الكاتالانيون الاحتفال على نحو غريب، وأقدم "نايمار" ورفاقه على استخدام عدة أقنعة في قاعة المؤتمرات الصحفية وفي غرف الملابس، وهي خرجة أثارت استياء عناصر "خيتافي" الذين رأوا في الخرجة البرشلونية "استهانة".
وصرّح "لحسن" المتوسط السابق لمنتخب الجزائر: "أعتقد أن الأمر يتعلق بقلة احترام، طريقتهم في الاحتفال كانت مبالغا فيها". وتابع "لحسن": "هي كيفية غير صحيحة من وجهة نظري، ولا يمكنني أبدا أن أفعل ذلك في حال فوزنا بالكامب نو، وليس في عمقنا ما يدفعنا لاستفزاز المنافسين".
وسارع الثلاثي "سواريز"، "نايمار" ومواطنه "ألفيش" لتقديم اعتذارات عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وشدّد هؤلاء على نفي نية المساس بخيتافي وأنصاره.
زياد رامي

من نفس القسم رياضة