رياضة

جمال بن شاذلي يخلف كافالي

مولودية وهران




عين نادي مولودية وهران، جمال بن شاذلي مدربا جديدا للفريق خلفا للفرنسي جون ميشال كافالي الذي أقيل من منصبه الجمعة على خلفية تصرفه "المسيء" تجاه مسؤولي النادي.
وقال بن شاذلي للإذاعة الجزائرية أمس السبت، إنه سيبدأ عمله مع فريقه الجديد الأحد، موضحا أن بشير مشري النجم الأسبق لمولودية وهران سيكون مساعده الأول.
وكان بن شاذلي استقال قبل نحو شهر من تدريب اتحاد البليدة، بسبب استحالة توفيقه بين عمله كمدير فني للفريق ومنصبه كأستاذ بكلية الرياضة بمدينة وهران مسقط رأسه.
يذكر أن مولودية وهران يحتل المركز الخامس عشر قبل الأخير على جدول ترتيب الدوري وفي رصيده تسع نقاط، علما انه يستعد للمشاركة في النسخة المقبلة لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (كأس الكونفيدرالية).
من جهته المدرب جون ميشال كافالي قال انه لم يتلق أي رسالة من الادارة تؤكد اقالته من منصبه حيث أكد انه سيواصل عمله في الفريق بصفة عادية، ملمحا انه يريد تعويضا من الادارة حول قرار تنحيته. وبرر المدرب الاسبق للمنتخب الوطني التصرف الذي قام به في ملعب اول نوفمبر بالحراش عندما تم اتهامه بقيامه بسلوك غير اخلاقي حيث قال " لقد قمت بتوجيه تحية لمناجير اعرفه كان جالسا في المدرجات ولم اقصد الإساءة للمسيرين".
الهواري. ب

من نفس القسم رياضة